منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ

ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
محمد:0549444554
حسن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ

ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
محمد:0549444554
حسن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعلان .... ⛔️

السلام عليكم

يسرنا نحن ركاز نجد العقارية

بتوفير جميع العقارات
في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية
من تأجير وبيع بالكاش أو عن طريق البنك

أراضي ، شقق ، فلل روف ، أدوار ، فلل
فلل مودرن ، بناء ذاتي

وأيضاً بأمكاننا توفير قيمه تمويلك العقاري بالكاش
وأيضاً نوفر لك سيوله تمويل مقابل الرهن العقاري

كما يتوفر لدينا
توفير الدفعه الأولى المقدمه للعقار مجاناً
وسداد جميع المتعثرات
التي تعيق استخراج العقار مجاناً

ومن يرغب بالعمل لدينا في مجال التسويق العقاري
يمكنك تقديم السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني

البريد الالكتروني :
info@rkaznajd.com

الدعم الفني :
Mohammed alamri
من داخل المملكة : 0549444554
من خارج المملكة : 966549444554+
Saeed asiri
من داخل المملكة : 0555335325
من خارج المملكة : 966555335325+

ركاز نجد العقارية
لسنا الوحيدون ولاكننا الأفضل

4 مشترك

تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك

Sosn
    Sosn
    إداريه
    إداريه

تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك  Empty تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك

مُساهمة من طرف Sosn الخميس يوليو 28, 2011 9:43 pm

تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك  F08b455d7aaf7fe29d7ee1160d370e54

كيفكم حبايبي .....؟؟؟؟؟؟؟

اليوم حبيت أتكلم عن موضوع دائماً أفكر فيه يخوفني وااايد الدونيا مو زيي أول بخير دحين سار نادر فيها الخير بنظري طبعاً

سار الواحد مايضمن يومه ممكن يموت بأي وقت وممكن بين حبايبه وأهله >>>>>> أستوب ياشباب وبنات لا حد يخرج محا أتكلم عن شي يخوفكم

بتكلم عن أشياء عن أستغرب لما أشوفها مرره كانت عندنا أستاذة الدين الله يخليها يارب ويذكرها بالخير واااايد طيبه عندنا درس عن الحساب والجنه والنار

وكدا أنا أستغربت من بنات في فصلي يقولون للأستاذه الدرس مشروح ولما تتكلم يحطون أصابيعهم في أذونهم >>>>مايذكرونكم بقوم كفرووو وعصووو الله

المهم ويسولفون ذاك اليوم وعاملين رجه بالفصل وياحرام الاستاذه تبغى تشرح وهما مايخلونها مافي الا انا وكم بنت يسمعونها المهم جابت اللاب حقها قالت جمعت

لكم مقاطع حلوووه من اليو تيوب وطالعت فيني وفي البنات قالت تبغووو تشوفها قتلها ايوه وماسمع الا صوت الصريخ وراي طلعوو البنات قالووو والله ماتفتحي

ولا نبغى نسمع ولا نشوف تخيلووو سارووو يغمضووو عيونهم ويحطوو اصابعهم في اذانهم وربي لما شفتهم قلت ياساتر بنات المسلمين ونسوي كذا الله يستر لا تنخسف علينا

المدرسه ولا يسير لنا شي وربي في قلبي خوفت مرره منهم أعوذ بالله من هالاشكال طيرووو قلبي ياحبيبتي أستاذة الدين وايد طيبه وشخصيتها مو مره قويه وجننوها لنهاية

السنه وهما يقووولووو الدرس مشرووح المشكله كل درس ولما تشرح هما خمسه وثمنيه بنات معاها وربي شي يقطع القلب أنووو يطلع منا كدا طيب ليش وأحنا نقول من فين

الزلازل والبلاوي خلاص عني أنا عرفت وسرت أتوقع كل يوم هوا أخر يوم لي في الدونيا

طيب في حاجه ثانيه تعرفووو دحين في أزمة فقر ونادرا الواحد يلاقي وظيفه مرره كنت جالسه مع البنات ونسمع سالفه من هنا ومن هنا وقامووو يسولفون عن بنات بمدرستي

هما بنتين وقالوووا هدولي يطلعوو مع شباب ومادري أيش وكلام أستغفر الله العظيم بس إذا كنت أغتاب أحد ولا أتكلم في عرض يارب أنك تغفرلي المهم نرجع لموضوعنا

أنا ماصدقت وقلت بنات حرام الكلام هذا قالووو روحي شوفي رقبتها كلها بلاوي والبنت باين عليها حقت بلاوي وتصدقوون شفتها وانصدمت وشفت صحبتها نفس الشي

ياساتر يارب انك تسترنا فوق الارض وتحتها وربي ياناس انوو شي يخلي الارض تهتز انا مادري من ايش بس لما شفتها اهتز جسمي وتقشعرت معقول الفقر يسوي

فينا كدا معقول يخلينا نمشي على طريق الححرام معقول كلنا نعرف انوو في الدول الغربيه هدا من طرق كسب المال وعشان يعيش نفسه بس شلون أحناء المسلمين يسير فينا

كدا يارب أرحمنا ولا تخسف فينا يارب يارب يارب يارب يارب يارب أرحمنا يالله برحمتك

مره كنت جالسه فوق الطاوله في المدرسه وأتفرج ببنات فصلي وأتأمل وأوزع أبتسامات المهم لفت نظري أنووو أغلب البنات مشقرين ومنمصين بنات فصلي أنا 24

أوك عديتهم تسعه يمكن الي مو مشقرين ولا منمصين أنا قلت أستغفر الله بس الدنيا تغيرت الحرام والحلال سار واحد تتزين عشان واحد يخطبك ولا عشان البنات

ولا ولا ولا أي سبب كان أنا مأفتي بس التشقير فيه تحايل كانووو نمص ودحين كل شيخ يخربط من عنده يقول لك يجوز والثاني يقول لا المهم خليك طبيعيه ترى حلووه خلقت ربي

أنا ما بطول عليكم بس بقول أشياء بسيطه وبنصحكم فيها لعل وعسى أحد يسمع من كلامي

قبل كم يوم شفت وحده هنا بالمنتدى طبعاً واايد مبسوطه وجايب لها موضوع مسويه فيه تصاميم صور حريم وبنات المهم أنا قلت في نفسي ياساتر فرحانه على سيئه جاريه

تجيها يوم القيامه جبال من سيئات لسه ماتعضنا لسه ماتعلمنا ونحط صور الغرب وناس كافره خيتوو أووو خيووو أنتم عارفين لما تحتط صورة بنات ولا حريم ولا ممثلين

و أحد من هالعالم حفظها تكون سيئه جاريه ليوم دين يعني ذنبك وذنب الي بعدك والي بعدوو والي بعدووو ليوم القيامه عليك انت ممكن انتا تسوي اعمال كثير خير في الدونيا

بس تجي يوم القيامه وتلاقي جبال من سيئات وتسال يارب هاذي من فين جات يقول لك هذا من صوره صغيره حطيتتها بمنتدى وانت كنت ناشر لها ليوم القيامه

وتراكم عليك ذنبها اش حاتساوي وقتها طيب حط صوره دينيه ليش حاتكلفك ولا عيب ولا دينك ماتفتخر فيها ولا مو حلووه بكره والله تلاقيها جبال وتقول حمدلله اني حطيتها

بنسبه للمصممين والمصممات متى بنعرف انو الي نسويه حرام انا مايضرني بس انتي الي بيضرك يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون ماغير عملك وانتي شغاله لليل نهار وتسوي

لناس عشان تجمعي نقاط ولا مديح الناس ولا عشان الاداره تعطيني وسام ولا لون غير >>>>>أحترامي لك إدارة بنات كول الحبيبه أنا لا أقصدك ولاكن أقصد كافة المنتديات

مره جيت أتفرج في موضوع لعضوه طبعاً بقراء الموضوع مو قادره ليش حاطه لها صورة رمزيه لوحده صدرها كلووو باين المشكله مو حلووه الصوره بالعكس مقرفه أنا أشوفها

بالله أش رايكم حبايبي أنا هدا الموضوع حاطته لتوعيه لان أكثرنا مايدري أنوو صور الحريم والبنات حرام وكثير قلت لهم قالووو بجد حرام ياساتر معقول مايعرفووو

والله العظيم لو مأحبكم ماحطيت هدا المووضع بس عشان هذا المنتدى أنا من زمان فيه وقلبي يحبه وأعتبركم عائلتي وحبايبي وأخواتي وأخواني

منقول لعيونكم
    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك  Empty رد: تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك

مُساهمة من طرف أبوالعرب الجمعة يوليو 29, 2011 3:21 am

مشكوره ع هذا الموضوع الجميل ولله ابدااااااااااااااااااااااع
    كفآك غرؤؤؤر
    كفآك غرؤؤؤر
    عضو نشط
    عضو نشط

تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك  Empty رد: تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك

مُساهمة من طرف كفآك غرؤؤؤر السبت يوليو 30, 2011 1:08 am

Rolling Eyes
    أبؤ آلعرب..؟
    Rolling Eyes قريت.؟<<<برى
    آلله يسعدك نآيسسس مؤضؤع بس مآقريته كله لأنؤ طؤيل وأنآ وقتي مآ يسمح ورآي فره على المنتزهآت والأسؤآق
     تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك  61308
    بس آلله يعطيك العآفية يآ سؤسن فديت بزآبيز ومؤآصير قلبك يآ شيخه<<<غزل بهيآط تغيرتي يالدنيا علينا وقل فيك الخير هذا وأحنا نحبك  843572
    ملكة الرومانسية
    ملكة الرومانسية
    إداريه
    إداريه

مُساهمة من طرف ملكة الرومانسية الأحد أغسطس 07, 2011 11:15 pm

يعطيكي الف عافية على الموضوع الرائع
    لكي كل الشكر ولابداع قلمك المتميز ..

ودي ومحبتي
    ملكة الرومانسية

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 7:02 pm