منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    نصف الأسبان يحتفلون بهزيمة الألمان في شوارع البلاد

    7mOoOoOdy
    7mOoOoOdy
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد المساهمات : 2284
    نقاط : 53801
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : النماص / تبوك ^_^

    نصف الأسبان يحتفلون بهزيمة الألمان في شوارع البلاد  Empty نصف الأسبان يحتفلون بهزيمة الألمان في شوارع البلاد

    مُساهمة من طرف 7mOoOoOdy في الجمعة يوليو 09, 2010 10:43 pm

    أثار فوز أسبانيا 1ـ0 على ألمانيا مساء الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حالة من الفرحة الهستيرية عبر البلاد. وسمع دوي صرخات السعادة المقبلة من النوافذ والشرفات في شوارع أسبانيا الخالية من المارة عندما أحرز كارلوس بيول هدف الفوز للبلاد قبل 17 دقيقة من نهاية المباراة. فيما قوبلت صفارة نهاية المباراة التي استضافتها مدينة ديربان الجنوب أفريقية بالتهليل والألعاب النارية وأبواق السيارات حيث انطلق الأسبان بسياراتهم في شوارع البلاد وهم يمسكون أعلام أسبانيا بلونيها الأحمر والأصفر. وهذه هي المرة الأولى التي تتأهل فيها أسبانيا إلى نهائي كأس العالم الذي ستلتقي خلاله مع هولندا الأحد.
    وشاهد نحو نصف الشعب الأسباني الدقائق الأخيرة المشحونة من المباراة حيث تواجد العديد منهم في مهرجانات كأس العالم بالمدن الكبيرة.
    وكان أكبر هذه المهرجانات الجماهيرية الخاصة بكأس العالم خارج أسوار نادي ريال مدريد "سانتياجو بيرنابيو" حيث شجع نحو 20 ألف شخص أغلبهم من الشباب منتخب الماتادور حتى حقق الفوز. وأجرت القناة الخامسة بالتلفزيون الأسباني بعدها عدة مقابلات مع الجماهير السعيدة. وبالقرب من قلب العاصمة مدريد احتشد المئات من المشجعين في ميدان "بلازا دي سيبيليس" حيث يجرى عادة الاحتفال بألقاب نادي ريال مدريد . وكانت الجماهير تأمل في السباحة بمياه النافورة الشهيرة بالميدان ولكن مجلس المدينة أغلق صنابير المياه. وانطلقت احتفالات مشابهة في كافة أرجاء أسبانيا.
    إلى ذلك أعرب رئيس الحكومة الأسبانية خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو عن سعادته بتأهل المنتخب الأسباني لكرة القدم إلى المباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا، وأثنى على "ذكاء وأناقة وشغف" كل أفراد الفريق. وأشار نبأ لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية إلى أن ثاباتيرو تابع المباراة رفقة عائلته، وعاشها "بتوتر كبير".
    واعتبر رئيس الحكومة الأسبانية أن منتخب "الماتادور" لعب جيداً منذ
    الدقيقة الأولى للمباراة: "لعب بذكاء، وأناقة وبأداء جماعي وشغف. إنه
    يوم من السعادة الغامرة".
    وأبرز ثاباتيرو عمل وسط ملعب الفريق ونجمه تشافي لاعب برشلونة، النادي الذي يشجعه رئيس الحكومة الأسبانية بتعصب.
    كما أعرب عن إعجابه بهدف المباراة الوحيد الذي أحرزه قلب الدفاع كارلوس بيول لاعب برشلونة أيضا. وقال: "يا لها من رأسية لبيول، وسط هذه الأبراج الألمانية!" ونفى رئيس الحكومة أن يكون قد تبادل رسائل قصيرة عقب المباراة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، رغم إقراره بأنهما قد تحدثا حول المباراة خلال الأيام الأخيرة.
    كما لم تفت ثاباتيرو الإشارة إلى الإخطبوط الألماني الشهير بول، الذي توقع فوز أسبانيا بالمباراة، وقال ضاحكاً "إنني أفكر بإرسال فريق لحماية هذا الإخطبوط".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 16, 2019 10:15 am