منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    حسمها العميد .. انتهى نور

    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48458
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    حسمها العميد .. انتهى نور  Empty حسمها العميد .. انتهى نور

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الأربعاء أغسطس 11, 2010 4:59 am

    حسمها العميد .. انتهى نور  081010130814xu08z1wa6o7c

    قررت إدارة نادي الاتحاد تحويل ملف (قضية) قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد نور إلى لجنة الاحتراف لاتخاذ الإجراءات الرسمية بحق اللاعب.
    واستندت الإدارة الاتحادية في قرارها لانقطاع اللاعب عن التدريبات لمدة 15 يوما وهي أقصى مدة قانونية مسموح بها في اللائحة الداخلية للنادي وكذلك رفض اللاعب إجراء الكشف الطبي أسوة بزملائه و تجاهله كافة الخطابات الموجهة له من قبل إدارة النادي ورفضه استلامها. وجاء التحرك الاتحادي لحفظ حقوق النادي و لوضع حد (للقضية) التي أشغلت الأوساط الاتحادية في الفترة الماضية وإيقاف التأثير السلبي على الفريق.
    من جانبه كشف مصدر مسئول داخل الإدارة الاتحادية أن أعضاء الشرف (الهامين) ضاقوا ذرعا من تصرفات نور وضربه عرض الحائط بكل الوساطات لإعادته ، مشيرا إلى
    تأسفه لما وصلت له الأمور في هذه (القضية)و مستغربا في الوقت ذاته عناد اللاعب غير المبرر وتحديه الجميع.
    وتابع المصدر قائلا: عندما أعلن نور تحديه للجميع توقعنا أن يكون هذا التحدي لسبب واضح لكن بعد اجتماع مسئولي النادي معه وجدنا تعامله سيئا جدا مؤكدا أن ذلك سيضع نهاية مؤسفة له في الملاعب.
    وقال:" أعضاء الشرف الذين يملكون القرار في البيت الاتحادي لن يسمحوا لنور بالاحتراف خارج النادي سواء بنظام الإعارة أو غيره لأنه مرتبط بعقد رسمي وملزم فيه، رافضا في الوقت ذاته اتهام شرفي بوقوفه خلف هذه (القضية) .
    من جهة أخرى كشف مصدر في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن اللجنة لم يصلها حتى وقت متأخر من مساء أمس أي خطاب من نادي الاتحاد بشأن (قضية) نور.
    و أشار المصدر أنه يجب أن تكتمل عناصر الشكوى الموجهة ضد اللاعب للجنة وذلك حسب اللائحة المنصوص عليها في المادة (30) من الفصل الثامن من لائحة الاحتراف ، مشددا أنه لن يتم اتخاذ أي قرار من اللجنة ما لم يكن هناك تبريرات خطية من قبل الإدارة واللاعب في ملف (القضية) .
    وأضاف:" لابد من معرفة الأسباب والدوافع لإقدام الإدارة الاتحادية على مثل هذه الشكوى إن هي وصلت لنا داخل اللجنة ، مشيرا إلى أنهم سيطلعون على العقد المبرم بين الطرفين ولن يقبلون التعامل إلا مع ما هو مسجل لديهم من بيانات رسمية في العقود التي أجازوها سابقا.


    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2019 4:36 am