منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    لقب هداف الدوري السعودي مشروعي المقبل

    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48428
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    لقب هداف الدوري السعودي مشروعي المقبل  Empty لقب هداف الدوري السعودي مشروعي المقبل

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الأربعاء أغسطس 11, 2010 5:04 am

    لقب هداف الدوري السعودي مشروعي المقبل  081010140853czg52weyshk
    وصف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الجديد البرازيلي واندرسون الذي حصل على لقب هداف الدوري السويدي في الموسم الماضي من خلال احترافه في فريق قايس السويدي بأن تعاقده مع الفريق الأهلاوي تحد له مع نفسه لتأكيد رغبته في تقديم عمل جيد مع الأهلي وحرصه على أن يكون هدافاً للدوري السعودي كما كان مع الدوري السويدي. وقال: أعرف أن المهمة لن تكون سهلة لوجود مهاجمين أكفاء ومعروفين في الدوري السعودي لكن تعاون زملائي سيسهل مهمتي وأنا حريص على خدمة الأهلي ودائما أحرص على العمل الجماعي قبل الشيء الفردي.
    وأضاف واندرسون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الإثنين: كنت أفضل اللعب في الدوري السويدي وجاءتني عروض من أندية تشلسي ودورتموند الألماني وأجاكس الهولندي وكنت قريباً من التعاقد مع فينورد الهولندي لكن وجود مشاكل مالية للنادي جعل الاتحاد الهولندي يوقف تسجيله لاعبين جدد وعندما جاءني عرض الأهلي عن طريق وكيل أعمالي حصلت على معلومات عن الكرة السعودية والأهلي بالتحديد وإنه فريق معروف بالبرازيل لأن أشهر مدربي البرازيل أشرفوا على تدريبه، وقبلت عرض الأهلي لرغبتي في تحقيق عمل جديد ولتأمين مستقبلي من الناحية المادية خاصة أن عرض الأهلي المادي كان جيدا.
    وعن تأقلمه مع الطريقة الأوروبية لوجود المدرب النرويجي سوليد في تدريب الفريق قال واندرسون: ليس جديداً علي التأقلم مع الطريقة الأوروبية فأنا لي ثلاث سنوات ألعب في السويد، واللاعب البرازيلي دائما سريع التأقلم مع جميع الأجواء ويتكيف مع كل طرق اللعب.
    وحول معرفته بالمهاجم فيكتور قال واندرسون: فيكتور أعرفه وكنت أتابعه في الدوري البرازيلي وهو لاعب متميز وتواجده بجانبي سيساعدني على التألق هو وبقية عناصر الفريق، وأنا الآن حريص على سرعة التأقلم مع لاعبي الفريق لأنني أحب العمل الجماعي وأي نجاح لن يأتي بطريقة فردية بل بتعاون الجميع أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وأتمنى أن أحقق البطولات مع فريقي الجديد.
    وعن عدم لعبه في الدوري البرازيلي قال واندرسون: من البداية كنت أفكر في تجربة الاحتراف واللعب أوروبياً، وأغلب اللاعبين في البرازيل يحترفون من أجل تأمين مستقبلهم المادي.
    وأضاف: " قبل حضوري للسعودية كانت عندي معلومات جيدة عن الدوري السعودي وأنه أقوى دوري آسيوياً، وأعرف أن فريق الهلال بطل الدوري ولديه لاعب كبير هو البرازيلي نيفيز، وأتمنى أن تكون المنافسة في الدوري قوية لأن ذلك أمر رائع ويزيد التحدي والإثارة" .
    وأبدى واندرسون إعجابه بالمنشآت في النادي الأهلي وهي منشآت رائعة كما هو الحال في أوروبا، وأنا مبهور عندما أتيحت لي الفرصة بزيارة أكاديمية النادي الأهلي وهي عمل رائع كما هو الحال في أفضل أكاديميات العالم وستحقق إضافة كبيرة للنادي.
    وأشاد واندرسون بالاستقبال الذي وجده من جمهور الأهلي، وقال: بصراحة لعبت في أندية عديدة لكنني لم أجد مثل هذا الاستقبال الرائع وهذا سيزيد من رغبتي في تحقيق عمل يسعد هذه الجماهير.
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 20, 2019 3:47 am