منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    أم ندى

    أم ندى
    أم ندى
    مشرفه
    مشرفه

    عدد المساهمات : 95
    نقاط : 27080
    تاريخ التسجيل : 23/07/2012
    العمر : 39
    الموقع : الدمام

    أم ندى Empty أم ندى

    مُساهمة من طرف أم ندى في الإثنين يوليو 23, 2012 3:23 am


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد,,
    أتيت ولا املك سوى
    قلبي وقلمي--فهل هذا يكفي؟؟

    الحمد لله .. الذي جعل لنا الأقلام نائبةً عن
    الأقدام

    احبتي ان الجميع هنا ليس سوى علامه استفهام (( ؟ )).. لا نرى سوى ,’,’
    أسماء

    ورموز مستعارة
    ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية .. التي لا ينكرها
    الجميع


    بطاقة بارزة تصرح له دخول العقول قبل القلوب . . . . . . .
    .


    ..وها انا قد أتيت

    ومعي قلمي غلفته برداء الحب داخل قلبي
    !!!


    فهل يجد حبري مكاناً بين أحباركم ؟؟








    فهل تكتمل سعادتي
    وشرفي في أن أكون أختاً لكم , وصديقتاً للجميع ؟؟


    اشعر بمشاعر الغربة ,,,’
    التي هي في طبيعتها تنتاب كل من يدخل


    بيت جديد ويتساءل هل سيقبلونني أصحاب
    الدار أم لا ..!!!؟؟؟


    أنا ضيفة جديدة فهل أحط رحالي في داركم أم أواصل


    سفري وغربتي .!؟


    تقبلوا تحياتي
    أم ندى


    _________________
    أم ندى 30211_21280834926
    زقـــآرهـ
    زقـــآرهـ
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 69
    نقاط : 30050
    تاريخ التسجيل : 03/09/2011
    العمر : 30
    الموقع : تبـــــــــــــــــــــوك

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف زقـــآرهـ في الإثنين يوليو 23, 2012 6:24 am

    ياهلا وغلا فيكي يا أم ندى
    نورتي المنتدى وحياكي الله
    وأعتبريني وأحد من أخوانك
    ويشرفني أن أكون أول المرحبين فيكي
    (والله يخلي لك نــدى)

    تحياتي لكي ودي وحبي

    أم ندى 5960
    أم ندى 244150
    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48408
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الإثنين يوليو 23, 2012 7:09 am

    مرحبا ترليون ياأم ندى
    نورتي المنتدى ياغلاهم

    _________________________________________________
    *يقول المثل : بو طبيع ماييوز عن طبعه*
    يازقـــآرهـ
    أنت تتجمل وتتجمل وتزبط وآخرتها الفيس ذا >>>أم ندى 244150وضعك مره


    _________________
    أم ندى 866115941
    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2171
    نقاط : 52026
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    الموقع : أبها

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف أبوالعرب في الإثنين يوليو 23, 2012 7:43 am

    هلا وغلا منوره المنتدى


    _________________
    أم ندى 03أم ندى 08أم ندى 177900024أم ندى 08أم ندى 03
    abo 3zh
    abo 3zh
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 683
    نقاط : 37009
    تاريخ التسجيل : 13/05/2011
    العمر : 26
    الموقع : تــــــبــــــوكــ

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف abo 3zh في الإثنين يوليو 23, 2012 10:10 pm

    اهلا وسهلا فيك يالغاليه
    انت بين اخوانك


    _________________
    أم ندى 629640102
    أم ندى
    أم ندى
    مشرفه
    مشرفه

    عدد المساهمات : 95
    نقاط : 27080
    تاريخ التسجيل : 23/07/2012
    العمر : 39
    الموقع : الدمام

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف أم ندى في الثلاثاء يوليو 24, 2012 1:20 am

    مشكورين على الترحيب
    وبارك الله فيكم وماقصرتم
    والله يسعدكم يارب


    _________________
    أم ندى 30211_21280834926
    mŘ-ţÄЬŭҚ
    mŘ-ţÄЬŭҚ
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 620
    نقاط : 34011
    تاريخ التسجيل : 05/02/2012
    العمر : 31
    الموقع : تبـ...ــــ...ــــ...ـوك

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف mŘ-ţÄЬŭҚ في الثلاثاء يوليو 24, 2012 1:39 am

    نورتي المنتدى واشكرك على تفاعلك معانا


    _________________
    أم ندى 423890694
    مےاأقُدَرْ أكْےوטּإلآأنـا
    مےاأقُدَرْ أكْےوטּإلآأنـا
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 79
    نقاط : 28590
    تاريخ التسجيل : 06/02/2012
    العمر : 33
    الموقع : جده

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف مےاأقُدَرْ أكْےوטּإلآأنـا في الثلاثاء يوليو 24, 2012 8:37 pm

    ياهلا وغلا فيكي بين أخوانك وأخواتك
    نورتي المنتدى بوجودك الغالي بيننا
    وأن شاء الله تفيدي وتستفيدي


    _________________
    أم ندى 10061011100202450842
    7mOoOoOdy
    7mOoOoOdy
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد المساهمات : 2284
    نقاط : 53811
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : النماص / تبوك ^_^

    أم ندى Empty رد: أم ندى

    مُساهمة من طرف 7mOoOoOdy في الثلاثاء يوليو 24, 2012 11:51 pm

    هلا وغلا نورتي المنتدى


    _________________

    أم ندى 616285277
    أم ندى 306363383


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 17, 2019 6:48 pm