منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2171
    نقاط : 51196
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    الموقع : أبها

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف أبوالعرب في الثلاثاء أغسطس 14, 2012 2:15 pm



    قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
    كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 49c484e357655f412a9ce2aa195602d2


    والا هذا يبي يتروش


    بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 0f2fda2495c515418c80e6482d818eb4



    السنجاب:عارفين العبارة وين تكون
    فاهم عبارة لقمة واحدة غلط


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة B507baf1b8db70a3406f414768402794



    والا مسوي ياكل قات
    هذا يوميا يجي عند هذا المجسم ويقول له ..


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 5d1412fa49d51a30c851b937568b0950



    لا .. ويوميا يقول له نفس السؤال
    والله راكبة عليه صح


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 1d4c9ca9b3f764a60cd0d0043013864a



    غوريلا
    هذا واحد يبي يسجل في منتدى حلوو
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 8dbd0cbd91dabf7e7e245fa70f227eb7




    الظاهر قاعد يسوي تأكيد لتسجيله
    وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 92394b9dd5af10d6a5439529e62aed73



    بس حركته هذي ذكرتنا بالوحدة الصحية
    وهذا مستعد يبي يدخل برنامج قرود تالنت


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Af93a8d291872c667ae5cbad502cf298



    عنده موهبة .. فلة شمعة منورة
    موضة التنكر


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Be19a28ccfcf562416505a724d0eec9b

    والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية





    الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي ... شوفوا وش صار


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة C8db5be8a96761ded7d676fbe72ea6d6

    يعني لو انسدح وش بيصير





    .. وش فيهم يطالعون !!؟


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Aea6ced561cf095c85f4dec39d20edd9

    الظاهر المصور قال نكتة بايخة





    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Ebc74e78d8cff4bbed911de9eb33efa0


    كفوو يا شنب .. من قدك في الحراسة
    شوفوا كيف ..




    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 32b8bc1eba703b39c8b34a5ec96c7787

    أنا ما أقول شوفوا كيف يدخن .. أقول شوفوا عيونه كيف تعبر عن البراءة






    هذا جاه واحد طق عليه الباب


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 148efec22f4a35370368a9e88e59921a




    طلع واحد من حقين التعداد السكاني
    اليوم العالمي للنوم
    تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
    هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 4794e6a7442d8b75357610c97bb4c6d7

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 76d77d7f7bc27f44c808ed503b1b65f0

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 2df080ed8d7858da6e2696f78a76f404

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 5704b202b3895dd014044935c26ca5c5

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 7cf6736e28161bdf4c82b2f2ca56d9f2





    شرائح اللحم ... أقصد شرائح المجتمع
    تجد منهم المهندس الميكانيكي


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Dba98116b9a4c637f06052e6797f9ea1

    أو المهندس الكهربائي

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة B0513ef2aa7546ef7a46d00d2e9e5d19

    أو المهندس ....

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Fecdfed3af98ab6d7075d31c80492820

    الظاهر ما يهمه إلا اللعب
    راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 2932b2af6dd4f0e65588a0cc9c76ab4c

    فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
    هجوم فردي


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 0387d352d7eba718670d5b1a98d55469

    ,,
    اوهجوم جماعي


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 0eee8a4ce031727847257d65d048186f

    ,,,
    أو ما عنده سالفة


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 3214597350ddb1aed8bff38f1476d594
    ,,,,
    هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
    وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله


    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة E4e70c10d541c95c9cca8fcf9182ce41

    وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 96dc658a338fbb83d107221cd466fdf7

    بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Cec11063b397c2cfcbe9b2f6a130535a

    يعني رااااااسب


    _________________
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 03صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 08صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 177900024صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 08صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 03
    Sosn
    Sosn
    إداريه
    إداريه

    عدد المساهمات : 519
    نقاط : 37139
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 30
    الموقع : المدينة المنورة

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty رد: صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف Sosn في الأربعاء أغسطس 15, 2012 5:01 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور أبو العــــــرب على الصور الحلوه
    أحسن وحده حقت الــــــدب الراســــــــب مسكيــــن غش بالخطأ
    يعطيك العافيــــــــه على ذوقــك الرفيــع


    _________________
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 309445503
    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 47578
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty رد: صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:29 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرج أبليسك صمت صمت صمت ثم أفطرت على بصل
    من زمااااااان عنك وعن مواضيعك
    أي صوم الا حرام أنها فصلت عندك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


    _________________
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 866115941
    THE EMPEROR
    THE EMPEROR
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 30827
    تاريخ التسجيل : 12/05/2011
    العمر : 24
    الموقع : تبوك

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty رد: صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف THE EMPEROR في الأربعاء أغسطس 15, 2012 8:26 am

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 1d4c9ca9b3f764a60cd0d0043013864a
    هههههههههههههههههههههه هذي أحلى شيئ


    _________________
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 898538501
    7mOoOoOdy
    7mOoOoOdy
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد المساهمات : 2284
    نقاط : 52981
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : النماص / تبوك ^_^

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty رد: صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف 7mOoOoOdy في الأربعاء أغسطس 15, 2012 9:02 am

    يعطيك العافية


    _________________

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 616285277
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 306363383

    تحـــدوه البشـــر
    تحـــدوه البشـــر
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 26910
    تاريخ التسجيل : 02/03/2012
    العمر : 38

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty رد: صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف تحـــدوه البشـــر في الأربعاء أغسطس 15, 2012 9:27 am

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 810781
    الله عليك ياأبو العرب ماشاء الله عليك
    والله موضوعك فتحت معه على الاخير
    مالكم داعي طردتكم لقروبنا وما وصلني خبر الا أمس
    بس أن شاء الله تتبنووني معكم
    وأسير ولدكم
    تحياتي أبو العريــــــــم
    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2171
    نقاط : 51196
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    الموقع : أبها

    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة Empty رد: صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة

    مُساهمة من طرف أبوالعرب في الأربعاء أغسطس 15, 2012 9:32 am

    ارحبووووووو
    ولله ماطردتكم ولاشيء انا مالي دخل في سسالفه بين مديره القروب حقتكم ريم والمدير حمودي حتى مدري وش سالفه
    ولله يحيك ياولدي يامرحبا منور المنتدى خلاص انت من اليوم بتصير والدي
    وذا انك فتحت مع الموضوع هذا شيء عاادي



    _________________
    صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 03صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 08صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 177900024صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 08صور حيوانات مضحكة وتعليقات ساخرة 03

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 27, 2019 2:03 am