منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    الهلال والاتحاد بأحلى سيمفونية تجاوزا الحزم والفيصلي بثنائية الرائد واصل إبداعه والقادسية تعثر في مطب الوحدة

    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48398
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    الهلال والاتحاد بأحلى سيمفونية تجاوزا الحزم والفيصلي بثنائية  الرائد واصل إبداعه والقادسية تعثر في مطب الوحدة Empty الهلال والاتحاد بأحلى سيمفونية تجاوزا الحزم والفيصلي بثنائية الرائد واصل إبداعه والقادسية تعثر في مطب الوحدة

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الأحد أغسطس 22, 2010 2:27 am

    الهلال والاتحاد بأحلى سيمفونية تجاوزا الحزم والفيصلي بثنائية  الرائد واصل إبداعه والقادسية تعثر في مطب الوحدة 67mfv52uu3jh_t


    واصلت فرق الهلال والاتحاد والرائد مسلسل مكاسبها في دوري زين للمحترفين السعودي، حيث تجاوز الهلال مضيفه الحزم (2 ـ 0) سجلهما عيسى المحياني (22) والمحترف البرازيلي نيفيز (86)، وخطف الاتحاد فوزاً صعباً أيضاً على مضيفه الفيصلي (2 ـ 0) سجلت بواسطة كريري في الدقيقة (58) وعمر سلطان (94)، وفي بريدة كسب الرائد مواجهته التي جمعته بنجران (3 ـ 2) بعد لقاء دراماتيكي كان نجران البادئ بالتسجيل عن طريق جوليانو (38) قبل أن يسجل الرائد أهدافه الثلاثة بأقدام موسى الشمري هدفين (40 و44) وعبده حكمي (48) وجاء الهدف الثاني لنجران عن طريق (ديبا) (61).وفي الخبر تعادل القادسية والوحدة بهدف لمثله.. سجل للوحدة مهند عسيري (15) وللقادسية جون جامبو (67).





    الحزم والهلال
    ألحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الخسارة الثانية بمضيفه الحزم (2 ـ 0) سجلت عن طريق المهاجم عيسى المحياني (22) من الشوط الأول والثاني ضربة جزاء من قدم المحترف نيفيز عند الدقيقة 86 من الشوط الثاني.. وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب الحزم بالرس في إطار الجولة الثانية لدوري زين للمحترفين، وكان الهلال قد فرض سيطرته على فترات الشوطين وأضاع لاعبوه العديد من الفرص وفرض أفراد الفريق هيمنتهم على مجريات الشوط الأول بشكل كامل بينما كان الشوط الثاني المستوى أقل بكثير من سابقه وغابت اللمحات الفنية، وربما صغر مساحة الملعب وعدم قانونيته أثر بشكل كبير على مستوى عطاء لاعبي الهلال، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال النقطي إلى ست نقاط وبقي الحزم خالي الوفاض.

    الفيصلي والاتحاد
    تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على مستضيفه الفيصلي من حرمة بهدفين نظيفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز بمحافظة المجمعة في الجولة الثانية من دوري زين السعودي، سجل هدفي الاتحاد سعود كريري (58) وعمر سلطان في الرمق الأخير من المباراة.
    منذ بدء الشوط الأول من المباراة وضحت أفضلية الاتحاد وسط تحفظ دفاعي من أصحاب الأرض الفيصلي والذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى مبروك زايد بفضل تحركات لاعبه الألباني ميجين الذي هدد المرمى الاتحادي، ولكن يقظة مبروك زايد أبطلت محاولاته. ولعل أبرز فرص هذا الشوط رأسية نايف هزازي في د 25 من عرضية نونو مرت بجوار القائم، يرد عليه محترف الفيصلي السوري وائل عيان بانفرادية تلاعب بدفاع الاتحاد وسددها فوق العارضة لتسير باقي دقائق هذا الشوط بأفضلية اتحادية دون خطورة حتى انتهى هذا الشوط سلبياً.
    وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته فيما اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الاتحاد والتي أبرزها رأسية مهاجمه (مجين) في د 53 تألق مبروك زايد في صدها.. ليكون الرد سريعاً من قدم لاعبه سعود كريري في د 58 بقذيفة خارج منطقة الثمانية عشر.. ليصحو بعدها الفيصلي لإدراك التعادل، وكاد مهاجمه داريو جيرتك أن يعدل النتيجة بقذيفة صدها مبروك زايد ببراعة، ليعود مهاجمه فهد المبارك مرة أخرى ويتلاعب بدفاع الاتحاد ويسدد فوق العارضة، ومع الوقت الضائع من شوط المباراة الثاني يضيف البديل عمر سلطان هدف الاتحاد الثاني الذي انتهى به اللقاء.

    الرائد ونجران
    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد سلسلة انتصاراته، بعد تغلبه أمس على نظيره نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين، وسجل لفريق الرائد لاعبه موسى الشمري هدفين وعبده حكمي عند الدقائق (48-43-40) فيما سجل لفريق نجران لاعبيه جوليانو وديبا عند الدقائق (60-38) ليرفع فريق الرائد رصيده إلى (6) نقاط تاركا فريق نجران بدون نقاط.
    بدأ مسلسل الأهداف عن طريق اللاعب جوليانو لفريقه نجران عند الدقيقة (38) سددها جوليانو في شباك الرائد، ليعادل الكفة مباشرة مهاجم الرائد موسى الشمري عند الدقيقة (40) برأسية مميزة من عرضية زميله إبراهيم شراحيلي، ليعود نفس اللاعب موسى الشمري عند الدقيقة (44) ويستغل تمريرة زميله صلاح الدين عقال الذكية ويسددها بالشباك هدفاً رائدياً ثانياً، ومع بداية الشوط الثاني تصدت العارضة لتسديدة لاعب الرائد عبد المجيد الرويلي ليعوضها زميله البديل عبده حكمي عند الدقيقة (48) بعد تمريرة زميله موسى الشمري سددها من تحت أيدي حارس مرمى نجران جابر العامري، وعند الدقيقة (60) قلص مهاجم نجران الكونجولي ديبا الفارق بتسديدة من زاوية ضيقة استقرت بسقف الشباك الرائدية هدفاً ثانياً لفريق نجران أعاد فيه الأمل للحاق بركب اللقاء، وأنقذ حارس الرائد محمد الخوجلي فريقه في الوقت الضائع من هدف محقق من قدم اللاعب جوليانو ليهدي فريقه الثلاث نقاط.

    القادسية والوحدة
    خيم التعادل الإيجابي (1ـ1) على لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الذي جمعه بضيفه الوحدة على أرض ملعب الراكة بالخبر، بكر الوحدة في التسجيل عن طريق مهاجمه مهند عسيري بعد مرور (15) دقيقة من بداية المباراة فيما أدرك جون جمبو هدف التعادل للقادسية في الدقيقة (66) ليحصل كل فريق على نقطة واحدة رفعت رصيد القادسية إلى 4 نقاط فيما واصل الوحدة مسلسل التعادلات بنقطتين فقط. جاءت المباراة متكافئة وأثرت الرطوبة العالية التي اجتاحت المنطقة الشرقية على أداء الفريقين، واستحوذ الوحدة على أغلب مجريات الشوط الأول وتوجه بهدف مهند عسيري من كرة عرضها عبدالكريم بن هنية الذي كاد أن يضيف هدفاً آخر لولا يقظة الحارس القدساوي منصور النجعي، وتأزم موقف مدرب القادسية ديمتروف عندما تعرض اليامي وماستر للإصابة مما أجبره على التبديل المبكر في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني رتب القادسية صفوفه والتقط أنفاسه وبدأ في مجاراة الوحدة حتى تمكن من تعديل النتيجة بهدف مهاجمه جون جامبو إثر كرة توغل بها الظهير الأيمن المتألق خالد الغامدي ثم عرضها خطرة أمام المرمى حولها جمبو داخل الشباك.. وأهدر الفريقان عددا من الفرص حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1ـ1).




    محمد اليوسي
    محمد اليوسي
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 294
    نقاط : 35665
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010
    العمر : 29
    الموقع : أيها

    الهلال والاتحاد بأحلى سيمفونية تجاوزا الحزم والفيصلي بثنائية  الرائد واصل إبداعه والقادسية تعثر في مطب الوحدة Empty رد: الهلال والاتحاد بأحلى سيمفونية تجاوزا الحزم والفيصلي بثنائية الرائد واصل إبداعه والقادسية تعثر في مطب الوحدة

    مُساهمة من طرف محمد اليوسي في الأحد أغسطس 22, 2010 5:05 am

    يعطيك الف عاااافيه يا ابو سلووووووم والبركه فيك وفي الشباب ......... تقييمي عشره على عشره

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 16, 2019 10:18 am