منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ

    Ŧĺğ-(18)-ềŘš
    Ŧĺğ-(18)-ềŘš
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 25480
    تاريخ التسجيل : 20/01/2013
    العمر : 23
    الموقع : جده

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ Empty اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ

    مُساهمة من طرف Ŧĺğ-(18)-ềŘš في الثلاثاء يناير 22, 2013 9:25 am




    أكد أن معسكر أبوظبي حقق أهدافه.. عضو مجلس إدارة الهلال خالد المليحي:
    هذه الخطوة رائعة.. وأمر التعاقدات متروك للمدرب


    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ Sp_111_1

    كتب - عبدالله الحنيان:

    أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ خالد المليحي نجاح معسكر فريقه التدريبي الذي أقامه في أبوظبي، مشدداً على أن المعسكر حقق أهدافه التي أُقيم من أجل تحقيقها، وقال: احتكاك الفريق بفرق قوية في البطولة الودية أمر جيد، وأعتقد بأن اللاعبين سيستفيدون منه لا سيما الشبان منهم إضافة إلى أن المدرب كان يريد تجربة الخطط وبعض اللاعبين في المباريات مستغلا فترة التوقف لتجهيز الفريق التجهيز الأمثل للمباريات الرسمية.

    وأضاف: أعتقد أن المباراتين التي لعبناهما في بطولة «ماتش وورلد» ومباراة اعتزال الكابتن عبدالله الشريدة التي كانت أمام الأهلي المصري كافية لأن تجهز الفريق للمنافسات الرسمية وإن شاء الله نرى نتائجها على الفريق في المستقبل.

    واعتبر المليحي في حديثه لـ»الجزيرة» مشاركة أكثر من خمسة لاعبين من الفريق الأولمبي في المعسكر خطوة رائعة وتستحق الثناء مبدياً سعادته الكبيرة بالمستويات التي قدمها الثنائي الشاب عبدالله الدوسري وعبدالعزيز العازمي في البطولة.

    وزاد بقوله: خسارتنا الوحيدة هي الإصابات التي حدثت لأكثر من نجم بالفريق ولا نقول سوى الحمد لله على كل حال، ونتمنى عودة نجومنا بأسرع وقت ممكن.. وعن المطالبات الجماهيرية بالتعاقد مع مدافع بديل لـ(مانغان) قال: نحترم كل الآراء ولكن الأمر متروك للمدرب ومؤكد بأن الإدارة ستكون جاهزة لإجراء أي تعاقد يحتاجه الفريق.



    مدرب الهلال احتفظ بالعازمي وكعبي.. وأعاد الثلاثي للأولمبي
    بوليفار والقرني والفرج أنهوا شوط اللياقة.. والمرشدي والدوسري في العيادة


    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ Sp_152_1

    كتب - فيصل المطرفي:

    عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم أمس الاثنين على فترتين صباحية ومسائية بعد أن تمتعوا براحة عقب فراغهم من المشاركة في بطولة «ماتش وورلد» الدولية التي اختتمت في مدينة «أبوظبي» الإماراتية يوم السبت الماضي، واشتملت التدريبات الصباحية على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثلاثي (جوستافو بوليفار، سلمان الفرج ومحمد القرني) بعد أن أنهوا برامجهم اللياقية المُعدّة لهم، فيما اقتصر المران المسائي على النواحي الفنية بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام «شاختار الأوكراني» يوم السبت الماضي، حيث أراحهم المدرب نظراً للمجهود الذي بذلوه خلال اللقاء.

    من جهة أخرى، تواجد الثنائي «ماجد المرشدي» و«عبدالعزيز الدوسري» أمس في العيادة الطبية؛ لتعرض الأول لكدمة خفيفة في اللقاء الماضي لن تعيقه عن مران اليوم (الثلاثاء)، فيما يشتكي «الدوسري» من آلام في مفصل القدم جراء كدمة تعرض لها في اللقاء نفسه، فيما يواصل «نواف العابد» و«عبداللطيف الغنام» برنامجيهما التأهيليين.

    وكان اللاعبون قد تناولوا وجبة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- عقب أدائهم المران الصباحي تطبيقاً لبرنامج الجهاز الفني المتمثل باليوم الكامل بمقر النادي على أن يكون المران اليوم في الفترة الصباحية فقط.

    من جانب آخر، منح مدير الجهاز الفني الفرنسي «انتوان كومبواريه» الضوء الأخضر للمهاجم «فهد الجهني» و«محمد الواكد» إضافةً إلى «حسام الحارثي» للمشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات والتدريبات التي تسبقها بعد التنسيق مع مدرب الأولمبي الكرواتي «زلاتكو»؛ نظراً لحاجة الأخير إلى خدماتهما في الفترة المقبلة، فيما سيكمل الثنائي «عبدالعزيز العازمي» و«خالد كعبي» المنضمين من الفريق الأولمبي أداء تدريباتهم مع الفريق الأول.



    أولاً وأخيراً
    إلغاء عقد ريكارد لا يكفي !!
    محمد السياط


    إلغاء عقد المدرب ريكارد لن يغير من الأمر شيئا بالنسبة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ما لم يكن هناك تغيير كبير وشامل في منظومة كرة القدم والإستراتيجية التي يجب أن ينتهجها اتحادنا الموقر، وحتى إعادة تشكيل اللجان التابعة للإتحاد لن تفيد ولن تُصلح أحوالنا الكروية، فالأمر أكبر من ذلك بكثير، نحن بحاجة ماسة لغربلة شاملة في الأنظمة والسياسات والعقول التي تدير نشاط كرة القدم من خلال اللجان العاملة باتحاد اللعبة، وهذا لن يتأتى بالطبع إلا بتشكيل لجنة عليا تضم خبراء وكفاءات على قدر كبير من الوعي والإلمام والإدراك وأن يكون لديها بعد استراتيجي بما يتفق وإمكاناتنا وظروفنا على أن تقيم المرحلة الماضية تقييما دقيقا والوقوف على سلبياتها وايجابياتها – إن كان لها إيجابيات !! -، أما إن اكتفينا بإلغاء عقد المدرب ريكارد والتصفيق له فلن يغير من الأمر شيئا كما ذكرت وسنكون في وضعنا الحالي بتصنيفنا الدولي والآسيوي بل وسنكون أسوأ من ذلك.. وحتى إعادة تشكيل لجان الاتحاد لن يكون مجديا هو الآخر ما لم يكن هناك غربلة شاملة كما أسلفت، فالخلل كبير وكبير جدا والإصلاح يحتاج لعمل جبار وجهد كبير والأهم من ذلك أن تكون خطوات الإصلاح مدروسة بعناية بعيدا عن الارتجالية والأماني التي (( ما توكل عيش )) !!، فالأماني إن لم يواكبها تخطيط صحيح وعمل وجهد جبارين ستصبح أضغاث أحلام بل وستتحول إلى سخرية وتندر ومزيد من التراجع والخذلان كما حدث حينما اطلقت -سابقا- الوعود بأننا سننافس على كأس العالم في أحدى بطولات العالم الماضية والنتيجة ما نحن فيه الآن وقد سبقتنا دول وتقدمت علينا كثيرا برغم أنها لازالت تعيش عصر الهواة ونحن نتشدق باحترافنا الأعرج الذي قادنا إلى الهاوية ولكم حذرنا من ذلك بل ومللنا من تكراره أيضا ولكن دون جدوى وقد اتهمنا بمحاولة قطع أرزاق اللاعبين !!

    وإحقاقا للحق، فمشكلتنا لا تكمن في منظومة الاحتراف وحدها بل وكما أسلفت فهناك الأنظمة والسياسات وحتى العاملين بالاتحاد ولجانه والعقول التي ترسم الاستراتيجيات المتعلقة بكرة القدم سواء في المسابقات المحلية أو المشاركات المتعلقة بمنتخباتنا الوطنية، كل هذه الامور يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار وأن تغلب المصلحة العامة على المصالح الخاصة التي يطغى عليها الميول واعتبارات أخرى (!!) ويجب أن نقتنع جميعا ونتيقن أن زمن المجاملات والمحاباة وغض النظر عن بعض التجاوزات من أجل هذا او ذاك هو من أسباب تراجعنا وتخاذلنا وقد ولى هذا الزمن في ظل عصر الوضوح والشفافية ومحاسبة المقصر أيا كان، ولا أغفل هنا الجانب الإعلامي وكيفية تعاطيه مع المنافسات المحلية ومع منتخباتنا الوطنية وقد كان له تأثيره السلبي الواضح وقد أصبح ( كل من هب ودب ) يقيّم وينتقد بدافع الميول وليس من أجل المصلحة العامة !!

    أكرر القول إن الخلل كبير ولن يكون هناك مدعاة للتفاؤل ما لم نلمس تحرك إيجابي كبير، أما إن تُركت الأمور كما هي وبقينا نعمل كما كنا وكما نحن الآن فلن ننتظر إلا مزيد من التراجع والخذلان !!

    غربان الفضاء والإعلام الأوحد !!

    كثيرا ما يتردد ونسمع مقولة (لقد ولى زمن الإعلام الأوحد، الإعلام المسيطر ذو الميول الواحد) وهم بذلك يقصدون الصحافة والورقية والإسقاط بذلك على صحيفتين محددتين، متجاهلين أن هذا الزمن أو ما أسموه بزمن الإعلام الأوحد أن الكرة السعودية بلغت أوج مجدها ومكانتها الإقليمية والقارية والعالمية وقد كان ذلك الإعلام مساندا وفعالا في أدواره الإيجابية، على عكس ما هو حاصل الآن حيث الفضائيات التي جلبت لنا نوعية خاصة تعد من أسباب تراجعنا الكروي، وقد صدق من أطلق على هذه النوعية مسمى (غربان الفضاء) .. لم تقدم لنا إلا العفن والتعصبات النتنة والصراخ وتصفية الحسابات وأبرزت لنا ثقافات وعقول ضحلة انغمست بالجهل والحقد والكراهية .. أسأل الله لها الهداية والرشد وإن كنت لست متفائلا، حيث يقول الشاعر:

    (( وإن سفاه الشيخ لا حلم بعده ... وإن الفتي بعد السفاهة يحلم !!)).

    على عَـجَـل

    * لو كنت مسئولا في إحدى البرامج التلفزيونية الرياضية لاشترطت على الضيوف إقفال الجولات !!!

    * بعد تسريب ما دار في اجتماع اتحاد كرة القدم الأخير أقترح على الأستاذ أحمد عيد أن يودع جولات الأعضاء قبل أي اجتماع في صندوق الأمانات!!!!

    * الأستاذ سلمان القريني كفاءة إدارية واختيار موفق لإدارة المنتخب الأول وهو الخبير الإداري الذي تدرج من المنتخبات السنية بالإضافة لخبرته وإدارته الناجحة لشئون كرة القدم بنادي النصر، أتمنى له التوفيق.

    * أوشكت فترة التسجيل الشتوية على الانتهاء ولازال أصحاب القرار في نادي الهلال في حيرة من أمرهم في من يبقى ومن يذهب والصورة ليست واضحة حتى كتابة هذه الزاوية !!

    * كيف للاعب دولي ومحترف لا يعي خطورة تعاطي المنشطات وأبعادها السلبية عليه سواء من الناحية الصحية والنظامية؟!!

    * ما حدث لحارس الهلال خالد شراحيلي، هل من أسـبابه عــدم وجـود مـدير أو مشرف عام للفريق ؟!!

    * أذكر حديث تلفزيوني لسامي الجابر في أحد المواسم السابقة تحدث فيه بإسهاب عن دورهم كجهاز إداري في توعية اللاعبين بأضرار المنشطات !!


    Al_siyat@في تويتر



    كاريكاتير
    رشيد السليم


    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ Slim





    بوليفار شارك في تدريبات : كومبواريه الهلال يعيد ثلاثة للاولمبي

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ 1358789639752767200

    الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

    عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم يوم الاثنين على فترتين صباحية ومسائية بعد أن تمتعوا براحة عقب فراغهم من المشاركة في بطولة ماتش وورلد الدولية التي اختتمت في مدينة أبوظبي الإماراتية يوم السبت الماضي، واشتملت التدريبات الصباحية على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثلاثي جوستافو بوليفار، سلمان الفرج ومحمد القرني بعد أن أنهوا برامجهم اللياقية المعدة لهم، فيما اقتصر المران المسائي على النواحي الفنية بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام شاختار الأوكراني يوم السبت الماضي بصفة أساسية، حيث أراح المدرب الأساسيين نظراً للمجهود الذي بذلوه خلال اللقاء , فيما تواجد الثنائي ماجد المرشدي وعبدالعزيز الدوسري في العيادة الطبية، لتعرض الأول لكدمة خفيفة في اللقاء الماضي لن تعيقه عن مران يوم الثلاثاء، فيما يشتكي الدوسري من آلام في مفصل القدم جراء كدمة تعرض لها في اللقاء نفسه، فيما يواصل نواف العابد وعبداللطيف الغنام برنامجيهما التأهيليين. وتناول اللاعبون وجبة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- عقب أدائهم المران الصباحي , وسيجري الفريق مران يوم الثلاثاء في الفترة الصباحية. من جهة أخرى منح مدير الجهاز الفني الفرنسي انتوان كومبواريه الضوء الأخضر للمهاجم فهد الجهني ومحمد الواكد وحسام الحارثي للمشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات والتدريبات التي تسبقها بعد التنسيق مع مدرب الأولمبي الكرواتي زلاتكو، نظراً لحاجة الأخير إلى خدماتهما في الفترة المقبلة، فيما سيكمل الثنائي عبدالعزيز العازمي وخالد كعبي المنضمين من الفريق الأولمبي أداء تدريباتهم مع الفريق الأول.



    اثبت براءتك يا شراحيلي

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ P15-cm28-no%5B200%5D

    الرياض ـ عبدالإله المرحوم

    يخضع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الدولي خالد شراحيلي للاستجواب من قبل لجنة الرقابة على المنشطات اليوم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
    وسيكون لشراحيلي الفرصة للدفاع عن نفسه والادلاء بالتبرير والذي ربما يجنبه الإيقاف، أما إذا لم يقدم ما يقنع اللجنة من تناوله المادة المنشطة التي وجدت في عينته فإن الإيقاف ربما ينتظره، وإذا كان تناوله المنشطات بإرادته ستصدر بحقه عقوبة صارمة تمنعه من المشاركة مع فريقه داخليا وخارجيا، وذلك بعد وجود مادة محفزة بدنياً محظورة دولياً في عينته التي سلمها في مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد التي أقيمت بملعب الشرائع بمكة المكرمة.
    ويأتي ذلك قبل أن تفصل اللجنة التأديبية غداً الأربعاء في القضية بالحكم النهائي ومدة العقوبة التي يستحقها اللاعب بعد تناوله المنشطات والتي قد تصل لعامين مقبلين.
    وكانت جلسة الاستماع تأجلت عن موعدها السابق الأسبوع الماضي لتواجد شراحيلي خارج السعودية عقب فراغ المنتخب السعودي الأول من بطولة (خليجي21) بالبحرين.



    حذرت من السوق السوداء: إدارة الاتفاق تطبع (15) ألف تذكرة لمواجهة الهلال

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ 345errrr

    الدمام – الرياضية

    أعلنت إدارة نادي الاتفاق ممثلة في مدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي عن أسعار الدخول لمواجهة الفريق الدورية أمام نظيره الفريق الهلالي مساء الجمعة المقبلة , ضمن مباريات الجولة السابع عشر لمسابقة دوري زين والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في الدمام ، حيث تم تحديد 400 ريال لمقاعد المنصة الرئيسية و200 ريال للمنصة الجانبية و100 ريال للدرجة الممتازة و20 ريال لجمهور الدرجة الأولى . وتقرر ان يفتح شباك التذاكر للجماهير في ملعب الأمير محمد بن فهد يوم الجمعة اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى موعد المباراة ، فيما ستفتتح أبواب الملعب لدخول الجماهير عند الساعة الرابعة والنصف عصرا ، وقامت الإدارة الاتفاقية بطباعة 15000 ألف تذكرة لهذه المباراة.
    من جانبه طالب مدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي جماهير الاتفاق بالحرص على الحضور المبكر إلى ملعب المباراة لأخذ مواقعهم منذ وقت مبكر وعدم التدافع إلى أرضية الملعب قرب انطلاقة المباراة لتفويت الفرصة على تجار السوق السوداء لاستغلال الأوقات الحرجة.



    "المنشطات" تستمع اليوم لشراحيلي

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ 27-sport-14
    خالد شراحيلي

    الرياض: أحمد الدوسري

    يحضر حارس مرمى الفريق الكروي الأول في نادي الهلال خالد شراحيلي (25 عاماً) اليوم في مقر اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في جلسة استماع، بعد أن جاءت نتيجة عينته إيجابية في الكشف الذي أجراه في ديسمبر الماضي بعد مباراة فريقه ضد الاتحاد بمكة المكرمة.
    وسيقدم شراحيلي مبرراته للجنة، والأدوية التي كان يستخدمها وبعدها ستقرر العقوبة بحسب مبرراته، حيث ستتراوح مدة الإيقاف من 3 أشهر وحتى السنتين.
    من جانب آخر، استأنف الهلال تحضيراته أمس على فترتين صباحية ومسائية، بمشاركة الكولومبي جوستافو بوليفار وسلمان الفرج ومحمد القرني بعد إنهائهم برامجهم اللياقية، لترتفع حظوظهم في المشاركة ضد الاتفاق الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن المرحلة الـ17 لدوري زين.
    من جانبهما تواجد ماجد المرشدي وعبدالعزيز الدوسري في العيادة الطبية، لتعرض الأول لكدمة خفيفة في اللقاء الماضي، لن تعيقه عن مران اليوم، فيما يشتكي الدوسري من آلام في مفصل القدم جراء كدمة تعرض لها في اللقاء نفسه، بينما واصل نواف العابد وعبداللطيف الغنام برنامجيهما التأهيليين. وكان الجهاز الفني قد طبق برنامج اليوم الكامل بأداء المران الصباحي تلته وجبة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز تبعها المران المسائي، بينما منح المدير الفني إنطوان كومبواريه الضوء الأخضر لفهد الجهني ومحمد الواكد وحسام الحارثي للمشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات والتدريبات التي تسـبقها بعد التنسيق مع مدرب الأولمبي زلاتكو، نظراً لحاجة الأخير إلى خدماتهم في الفترة المـقبلة، بيـنما سيكمل عبدالعزيز العازمي وخالد كعبي المنضمان من الفريق الأولمبي أداء تدريباتهما مع الفريق الأول.





    شراحيلي يصر على براءته والعينة «ب» تحدد مصيره

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ 23-13-18.profileb.large

    الرياض: فارس السبيعي ومهند العتيبي

    قالت مصادر موثوقة لـ«الشرق الأوسط»: «إن حارس فريق الهلال خالد شراحيلي أصر على براءته من التهمة الموجهة إليه من قبل لجنة المنشطات، بعد حصولها على عينة أكدت تعاطيه مواد محظورة دوليا عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين».

    وسيقوم اللاعب - على الأرجح - بفتح العينة «B»، وهي الخطوة التي يكفلها له القانون، وذلك عن طريق معمل آخر لفحص المنشطات، من أجل التأكد من صحة ودقة التقارير الصادرة من المادة الأساسية الأولى، ولكن في حال تطابق نتائج العينتين سيتم إيقاف اللاعب أربع سنوات متتالية، وأشار المصدر إلى أن الجلسة الثانية للاستماع ستعقد اليوم أو غدا.

    من جانب آخر منح مدير الجهاز الفني بنادي الهلال كومبواريه الضوء الأخضر للمهاجمين فهد الجهني ومحمد الواكد، بالإضافة إلى حسام الحارثي للمشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات والتدريبات التي تسبقها بعد التنسيق مع مدرب الأولمبي الكرواتي زلاتكو، نظرا لحاجة الأخير إلى خدماته في الفترة المقبلة، بينما سيكمل الثنائي عبد العزيز العازمي وخالد الكعبي المنضمان حديثا تدريباتهما مع الفريق الأول.

    من جانب آخر عاود لاعبو الفريق الكروي الأول في نادي الهلال تدريباتهم أمس الاثنين على فترتين صباحية ومسائية بعد أن منحوا راحة عقب فراغهم من المشاركة في بطولة «ماتش وورلد» الدولية التي اختتمت بمدينة أبوظبي السبت الماضي، واشتملت التدريبات الصباحية على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة كل اللاعبين بمن فيهم المحترف الكولومبي جوستافو بوليفار، وسلمان الفرج، ومحمد القرني، بعد أن أنهوا برامجهم اللياقية المعدة لهم، بينما اقتصر المران المسائي على النواحي الفنية بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام شاختار الأوزبكي السبت الماضي بصفة أساسية، وحضر الثنائي ماجد المرشدي وعبد العزيز الدوسري في العيادة أمس، لتعرض الأول لكدمة خفيفة في اللقاء الماضي لن تعوقه عن مران اليوم الثلاثاء، بينما اشتكى الدوسري من آلام في مفصل القدم جراء كدمة تعرض لها في اللقاء نفسه، كما واصل نواف العابد وعبد اللطيف الغنام برنامجيهما التأهيليين


    Ŧĺğ-(18)-ềŘš للتواصل/ NO-18@windowslive.cm


    _________________
    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ 519017670
    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48458
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ Empty رد: اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الثلاثاء يناير 22, 2013 6:08 pm

    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ Aa09ff6150


    _________________
    اخبار الهلال الثلاثاء10-3-1434هـ / 22-1-2013مـ 866115941

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2019 5:11 am