منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ

    Ŧĺğ-(18)-ềŘš
    Ŧĺğ-(18)-ềŘš
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 25420
    تاريخ التسجيل : 20/01/2013
    العمر : 23
    الموقع : جده

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ Empty اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ

    مُساهمة من طرف Ŧĺğ-(18)-ềŘš في الثلاثاء يناير 22, 2013 12:34 pm

    كاتب ينتقد الإدارة : "برستيج" الاتحاد لا يسمح بغياب أسيوي لعامين





    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 235679hp2
    Ittihad
    انتقد الكاتب الرياضي احمد عسيري الصحفي بالرياضي والمعروف بميوله الاتحادية، الصفقات الأجنبية الأخيرة للفريق حيث قال مغرداً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن التعاقد مع لاعبين من ثقافات مختلفة سيعمل على وجود فجوة بين اللاعبين .
    الكاتب قال :" اعتقد ان جلب لاعبين من نفس المنطقة سيسهل من انسجامهم و الأمثلة كثيرة و لكن بهذه الثقافات المختلفة ستسود العزلة غرفة الملابس .. " وأضاف :"اذا كانت الأزمة المادية تحتم التعاقد مع لاعبين بلا تاريخ كان من الممكن التعاقد مع لاعبين افضل مثل : الدراجي و زيايه" .








    الكاتب أردف قائلاً :" المرحلة القادمة للإتحاد مهمة جداً للوصول للمركز الرابع و تحقيق كأس الملك .. برستيج الاتحاد لا يسمح بغياب آسيوي لعامين ! " ، " في أفريقيا الكثير من اللاعبين المغمورين في المنتخبات الشابة المغامرة مع واحد منهم قد تكون تجربة افضل : برنس تاقو مجرد مثال " .
    الكاتب اختتم تغريداته بالقول :" لست مع الادارة و لست ضدها .. امتدحتهم مرة و انتقدتهم مرات .. فشل الإدارات السابقة لا يعني ان ينخفض مستوى الطموح .. هكذا أرى! "



    كانيدا سعيد بالصفقات الجديدة ويشكر الفايز وجمجوم والبلوي








    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 1346551938472


    الفائز لـ الشرق: لا شيء سيعيق تسجيلاتنا.. وسوزا لن يلعب لأي نادٍ إلا بموافقة الاتحاد

    محمد الفائز


    جدة – عبدالله عون

    أكد لـ «الشرق» رئيس نادي الاتحاد محمد الفائز أن الديون المتأخرة لبعض اللاعبين المحترفين في النادي سيتم حلها خلال أيام، وأنها ليست بمعضلة، وقال: لن تكون هناك أي عقبات في تسجيلنا لأي لاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، تعاقدنا مع مختار فلاتة ومع المجري جورجي، وأتممنا آخر تعاقداتنا مع المحترف البرازيلي (بيل) مهاجم فريق سانتوس البرازيلي الذي حضر إلى النادي بعد توصية من لاعب الاتحاد السابق البرازيلي تشيكو، وأوضح أنهم يعملون بجهد متواصل من أجل إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي، وأضاف: إذا كان فريق الكرة خذل الجماهير في الدور الأول من الدوري، فإننا نتوقع أن يعود الفريق بعد فترة التوقف للانتصارات بعد أن دعمناه بمحترفين جيدين نأمل أن يكونوا إضافة، ويحالفهم التوفيق، مبينا أن مساندة الجماهير للاعبين سيكون لها الأثر الإيجابي على أدائهم، لذلك نتمنى منها أن تقف معهم وتساندهم كما عودتنا وعودتهم.
    وفيما يتعلق بقضية المحترف البرازيلي سوزا الذي يتردد أنه بدأ يتودد لإدارة الاتحاد حتى يسمح له بالمشاركة مع فريقه الجديد، قال الفائز: تودد اللاعب من عدمه لا يعنينا في شيء، والقضية بكاملها الآن عند الفيفا وهو الذي سيفصل فيها بيننا، اللاعب سوزا شخص أكثر من رائع ومحبوب وشخصية طيبة جدا، وما حصل له مع الاتحاد حصل بمعاونة بعض الأشخاص الذين حرضوه على ترك النادي في فترة كنا في أمس الحاجة لخدماته، ولكنه مع الأسف لم يكن يعلم أن هناك فقرة في العقد، تحرمه من اللعب لأي فريق إلا بموافقتنا وتابع: قد يكون هناك حل بالتراضي بين الطرفين، لكن لا أعتقد بأنه سيعود ليلعب من جديد في الاتحاد، ونحن حتى هذه اللحظة نملك الكرت الخاص به، وأحب أن أؤكد أن الاتحاد لن يتوقف على لاعب مهما علا شأنه.



    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 1346551938472

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 384920-513x341





    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 0934444d64f0



    [b]الديون تحاصر الاتحاد.. ومشاركة المحترفين “معلقة”




    إمبامي وهزازي يزيدان الضغوطات..
    و“الوتر” يبعد نور والإصابة تعاود كريري



    يعاني نادي الاتحاد من أزمة مالية طاحنة بسبب الديون المتراكمة والشكاوى المرفوعة للجنة الاحتراف لمستحقات اللاعبين مما سيساهم في صعوبة تسجيل المحترفين المحليين والأجانب الجدد خلال فترة التسجيل الثانية التي تعاقدت الإدارة معهم وهم المجري جورجي شاندرو ومختار فلاتة وأحمد الفريدي والبرازيلي بيل، ومن المتوقع عدم مشاركة اللاعبين شاندرو وفلاتة المنضمين بصفوف الفريق في المباراة المقبلة أمام الفيصلي يوم الجمعة ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري زين للمحترفين في حال عدم تسجيلهما.



    من جهة ثانية وضع غياب الكاميروني إمبامي للإيقاف ونايف هزازي للإصابة.. المدرب كانيدا في موقف محرج في إيجاد البدلاء قبل مواجهة الفيصلي، حيث كان ينوي الاسباني أن يزج بالثنائي شاندرو وفلاته لتعويض النقص وفي حال عدم تسجيل المحترفين قد يساهم في زيادة الضغوطات على الفريق.
    وفي شأن متصل تواجد قائد فريق الاتحاد محمد نور في عيادة النادي مساء أمس وذلك بعد إحساسه بآلام في الوتر ولكن لن تعيقه عن المشاركة مع الفريق في اللقاء المقبل، حيث أجرى تدريبات انفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي بجانب سعود كريري الذي عاودته الإصابة السابقة في ذراعه ويخضع حالياً لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه لمباراة الفيصلي.
    وكان الفريق قد أجرى تدريباته بقيادة المدرب كانيدا وذلك تحضيراً لمواجهة فريق الفيصلي، وتركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية لدى اللاعبين ومن ثم أدى الفريق مناورة في منتصف الميدان شهدت مشاركة جميع اللاعبين



    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 0934444d64f0


    نجران يفاوض حريري الاتحاد


    دخل نادي نجران في مفاوضات جادة للظفر بخدمات لاعب خط وسط نادي الاتحاد سلمان الحريري لضمه خلال الانتقلات الشتوية بنظام الإعارة، كان المركز الإعلامي بنادي نجران قد نفى وجود اللاعب في معسكر الفريق الذي أقيم في الإمارات، بعد أن أشيع عن أن لاعب وسط الاتحاد الحريري قد شارك لاعبي فريق نجران معسكرهم الإعدادي.
    ويتجه نجران إلى تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين، بعد وعود تلقتها الإدارة من بعض أعضاء الشرف بدعم الفريق بمبالغ مالية.
    من جهة ثانية فقد عادت بعثة الفريق النجراني اليوم الثلاثاء قادمة من الإمارات استعدادًا للقاء فريق الشعلة يوم الخميس القادم ضمن الدوري على ملعب الأخدود أيضًا فقد امتدح اللاعبون والجهاز الإداري للفريق الخطوات الأولية والبارزة للمدرب الجديد للفريق التونسي خميس العبيدي من حيث انضباط اللاعبين في التمارين.
    وأيضًا من خلال رفعه لمعدل اللياقة الذي تفاجأ بانخفاضه منذ أول تمرين أشرف على الفريق من خلاله إلى جانب التفاف اللاعبين حوله لقربه منهم الأمر الذي أوجد الانسجام التام بين اللاعبين والجهاز الفني والذي يعد مطلبًا مهمًا لخلق فريق متجانس يمتلك الروح التي غابت في معظم لقاءات الفريق السابقة والتي كان نجران يتحلى بها.


    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 0934444d64f1



    [b]الإدارة تصرف راتب شهر .. وبيل يصل جدة[/b]





    [b]كانيدا يستبعد هزازي .. ونور وكريري في العيادة[/b]



    [b]استبعد مدرب فريق الاتحاد كانيدا المهاجم نايف هزازي من قائمة الفريق التي سيخوض بها مواجهة الفيصلي عصر الجمعة القادم، ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك لحاجته للمزيد من العلاج الطبيعي على موضع إصابته في الكتف والخضوع لبرنامج لياقي مكثف الأسبوع القادم لاكتمال جاهزيته الطبية والفنية، فيما تواجد الثنائي محمد نور وسعود كريري في العيادة الطبية لإجراء بعض الجلسات العلاجية وسيتحدد مشاركتهما في اللقاء في المناورة الكروية الرئيسية التي سيجريها المدرب في الحصة التدريبية اليوم، فيما غاب عن التدريبات المدافع أسامة المولد لوفاة ابن عمه.[/b]





    [b]من جانب آخر، تصرف الإدارة الاتحادية راتب شهر للاعبين قبل مباراة الفيصلي؛ بهدف تحفيزهم للعودة للانتصارات وحصد المزيد من النقاط والسير نحو الأمام في سلم ترتيب دوري زين للمحترفين، وتهدف الإدارة الاتحاد لتجهيز مسيرات الرواتب حتى شهر نوفمبر الماضي وتسليمها للجنة الاحتراف في غضون الأيام المقبلة. [/b]
    [b]من جهة أخرى، يصل في غضون الساعات القادمة البرازيلي جوسيمار أونسيو (بيل) إلى جدة لإجراء الفحص الطبي ومن ثم توقيع العقد النهائي قبل الانخراط في تدريبات الفريق الكروي الأول في المرحلة القادمة، وكانت الإدارة الاتحادية توصلت لاتفاق مبدئي مع اللاعب على الانضمام للفريق الكروي الأول.[/b]





    عادل جمجوم لماذا يعاملون الاتحاد بلوائح مختلفة
    والديون الدليل والبرهان ..!

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 2Q==



    [b]أوضح عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد أن ناديه عليه ديون كما على الأندية الأخرى ولكن التركيز دوماً على ديون الاتحاد وهذا ما ولّد لدى الكثير من الظن أن الاتحاد فقط من لديه ديون وشكاوى دون بقية الأندية الأخرى بينما كل أندية الدوري تعاني من الديون وعليها العديد من الشكاوى وأن هذه مشكلة أزلية لدى الجميع ولكن كثرت في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع الالتزامات المالية على الأندية .[/b]





    [b]وأكد جمجوم أن الخطاب الذي وصل إلى ناديه صحيح وهي شكاوي مثل التي ترد إلى جميع الأندية في أي فترة تسجيل وأن النادي يسعى حالياً إلى حلها وعمل جدولة لكل تلك المطالب المالية من أجل أن يستطيع النادي تسجيل لاعبيه المحترفين والجهود حالياً مستمرة على كافة الأصعدة في النادي من أجل ألا يحرم النادي من تسجيل لاعبيه ، وأن الاتحاد برجالاته لديهم القدرة على تجاوز هذه العتبة التي تقف أمام النادي ، ومتأكد تماماً أن خلال الأيام القادمة سوف نقفل هذا الملف .[/b]
    [b]لم نسوق للمولّد والأيام القادمة ستثبت ذلك .. وصفقاتنا الأخيرة ناجحة وشدد جمجوم أن أسامة المولد مدافع الفريق ليس للبيع ولم يعرضه أو يسوقه النادي على الأندية الأخرى و يبقى أسامة ابنا من أبناء النادي ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم الاستغناء عنه ، وأنه خلال الفترة القادمة النادي يحتاج جميع لاعبيه ومسألة التفكير حتى في الاستغناء عن أي لاعب غير مطروحة على طاولة مجلس الإدارة وغير قابلة في الأساس للنقاش . من جهة اخرى يعاني الاتحاد من الإصابات والإيقافات بعد أن لحق شافي الدوسري بالمصابين في النادي وأيضاً إيقاف المحترف الكاميروني إمبابي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء حيث إن غيابه مؤكد في المباراة القادمة أمام الفيصلي في الجولة السابعة عشرة من دوري زين للمحترفين . يذكر أن الصفقات التي أنهتها الإدارة في الفترة الماضية من خلال التعاقد مع البرازيلي بيل والمجري ساندرو حققت رضا كبيرا لدى مدرب الفريق وأن الأسماء التي استطاع النادي الحصول عليها سوف تفيد الفريق في الفترة القادمة خصوصاً أنهم قد الطموح والرغبة التي يريدها المدرب ومبالغهم المالية متناسبة مع ميزانية النادي ولم يكونوا مكلفين مثل صفقة دي سوزا التي لا زال النادي يعاني من تبعاتها حتى هذه الفترة[/b]



    الشد يمنع نور من التدريب ..
    كانيدا يثمن للإدارة التعاقد مع بيل وساندرو

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ Images?q=tbn:ANd9GcTTv1MEgH-0m1VNAlMlZ1PYz_NQYfx5bPaasc-ERLu_P3Cn_-q4IQ





    [b]أعرب المدرب الاسباني رؤول كانيدا عبر حسابه الشخصي في ( تويتر ) عن سعادته بما توفره الادارة الاتحادية للفريق الكروي الاول في ظل الظروف التي يعاني منها النادي من ديون متراكمه و رواتب متأخرة للاعبين و قال كانيدا " من السهولة جداً التوقيع مع لاعبين جيدين بمبالغ مرتفعة كما هو المعتاد و لكن عندما توقع مع لاعبين جيدين بسعر معتدل فهذا يعتبر تحدي كبير ، و أشكر الإدارة الاتحادية التي تعمل بإخلاص لتخطي تلك الظروف التي يعاني منها النادي و أخص بالشكر رئيس النادي المهندس محمد الفايز و نائبه المحامي عادل جمجوم و مدير الكرة بالفريق الاول حامد البلوي و كل الإداريين للجهود الجبارة التي بذلوها في التوقيع مع المحترفين البرازيلي بيل و المجري جورجي ساندرو في الوقت الذي يمر الاتحاد بأزمه ماليه ، فاللاعبان جيدان و يمثلان صفقات جيدة بأسعار تستطيع الادارة دفعها لذلك فإن الإدارة تعمل بصدق و أمانة لتحسين صورة الفريق و تخطي الظروف .[/b]





    [b]من جهة أخرى أجرى لاعبو فريق الاتحاد تدريباتهم مساء أمس استعداداً للقاء فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل و قد تغيب عن التمرين المدافع أسامة المولد و الذي أبلغ الادارة بأن لدية حالة وفاة ، فيما شارك جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب سعود كريري الذي كان متواجداً في غرفة العلاج بعد فك الرباط الواقي من يده بسبب الاصابة السابقة التي تعرض لها مع المنتخب ، فيما تعرض قائد الفريق اللاعب محمد نور لشد عضلي خفيف في عضلة الساق قبل انطلاق التمارين بعد أن كان يؤدي عملية الاحماء و اللف حول المضمار قبل إنطلاق التدريبات و لم يستطع المشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين ، و قد ركز المدرب كانيدا خلال التمارين على تكتيك السرعة في تكوين هجمة من لاعبي الوسط والإرتداد السريع من المدافعين لتقفيل المناطق الخلفية بعد ذلك طالب اللاعبين بالتسديد على المرمى ، من ناحة أخرى زارت جمعية تحفيظ القران الكريم من محافظة ( سليل ) نادي الاتحاد بهدف التجول في مرافق النادي و مشاهدة إنجازات الاتحاد فيما قاموا بعد ذلك بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الاول .[/b]





    [b]أعرب المدرب الاسباني رؤول كانيدا عبر حسابه الشخصي في ( تويتر ) عن سعادته بما توفره الادارة الاتحادية للفريق الكروي الاول في ظل الظروف التي يعاني منها النادي من ديون متراكمه و رواتب متأخرة للاعبين و قال كانيدا " من السهولة جداً التوقيع مع لاعبين جيدين بمبالغ مرتفعة كما هو المعتاد و لكن عندما توقع مع لاعبين جيدين بسعر معتدل فهذا يعتبر تحدي كبير ، و أشكر الإدارة الاتحادية التي تعمل بإخلاص لتخطي تلك الظروف التي يعاني منها النادي و أخص بالشكر رئيس النادي المهندس محمد الفايز و نائبه المحامي عادل جمجوم و مدير الكرة بالفريق الاول حامد البلوي و كل الإداريين للجهود الجبارة التي بذلوها في التوقيع مع المحترفين البرازيلي بيل و المجري جورجي ساندرو في الوقت الذي يمر الاتحاد بأزمه ماليه ، فاللاعبان جيدان و يمثلان صفقات جيدة بأسعار تستطيع الادارة دفعها لذلك فإن الإدارة تعمل بصدق و أمانة لتحسين صورة الفريق و تخطي الظروف .[/b]





    [b]من جهة أخرى أجرى لاعبو فريق الاتحاد تدريباتهم مساء أمس استعداداً للقاء فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل و قد تغيب عن التمرين المدافع أسامة المولد و الذي أبلغ الادارة بأن لدية حالة وفاة ، فيما شارك جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب سعود كريري الذي كان متواجداً في غرفة العلاج بعد فك الرباط الواقي من يده بسبب الاصابة السابقة التي تعرض لها مع المنتخب ، فيما تعرض قائد الفريق اللاعب محمد نور لشد عضلي خفيف في عضلة الساق قبل انطلاق التمارين بعد أن كان يؤدي عملية الاحماء و اللف حول المضمار قبل إنطلاق التدريبات و لم يستطع المشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين ، و قد ركز المدرب كانيدا خلال التمارين على تكتيك السرعة في تكوين هجمة من لاعبي الوسط والإرتداد السريع من المدافعين لتقفيل المناطق الخلفية بعد ذلك طالب اللاعبين بالتسديد على المرمى ، من ناحة أخرى زارت جمعية تحفيظ القران الكريم من محافظة ( سليل ) نادي الاتحاد بهدف التجول في مرافق النادي و مشاهدة إنجازات الاتحاد فيما قاموا بعد ذلك بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الاول .[/b]





    [b]أعرب المدرب الاسباني رؤول كانيدا عبر حسابه الشخصي في ( تويتر ) عن سعادته بما توفره الادارة الاتحادية للفريق الكروي الاول في ظل الظروف التي يعاني منها النادي من ديون متراكمه و رواتب متأخرة للاعبين و قال كانيدا " من السهولة جداً التوقيع مع لاعبين جيدين بمبالغ مرتفعة كما هو المعتاد و لكن عندما توقع مع لاعبين جيدين بسعر معتدل فهذا يعتبر تحدي كبير ، و أشكر الإدارة الاتحادية التي تعمل بإخلاص لتخطي تلك الظروف التي يعاني منها النادي و أخص بالشكر رئيس النادي المهندس محمد الفايز و نائبه المحامي عادل جمجوم و مدير الكرة بالفريق الاول حامد البلوي و كل الإداريين للجهود الجبارة التي بذلوها في التوقيع مع المحترفين البرازيلي بيل و المجري جورجي ساندرو في الوقت الذي يمر الاتحاد بأزمه ماليه ، فاللاعبان جيدان و يمثلان صفقات جيدة بأسعار تستطيع الادارة دفعها لذلك فإن الإدارة تعمل بصدق و أمانة لتحسين صورة الفريق و تخطي الظروف .[/b]





    [b]من جهة أخرى أجرى لاعبو فريق الاتحاد تدريباتهم مساء أمس استعداداً للقاء فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل و قد تغيب عن التمرين المدافع أسامة المولد و الذي أبلغ الادارة بأن لدية حالة وفاة ، فيما شارك جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب سعود كريري الذي كان متواجداً في غرفة العلاج بعد فك الرباط الواقي من يده بسبب الاصابة السابقة التي تعرض لها مع المنتخب ، فيما تعرض قائد الفريق اللاعب محمد نور لشد عضلي خفيف في عضلة الساق قبل انطلاق التمارين بعد أن كان يؤدي عملية الاحماء و اللف حول المضمار قبل إنطلاق التدريبات و لم يستطع المشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين ، و قد ركز المدرب كانيدا خلال التمارين على تكتيك السرعة في تكوين هجمة من لاعبي الوسط والإرتداد السريع من المدافعين لتقفيل المناطق الخلفية بعد ذلك طالب اللاعبين بالتسديد على المرمى ، من ناحة أخرى زارت جمعية تحفيظ القران الكريم من محافظة ( سليل ) نادي الاتحاد بهدف التجول في مرافق النادي و مشاهدة إنجازات الاتحاد فيما قاموا بعد ذلك بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الاول .[/b]



    .

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 0934444e64f4

    الله ييسر لادارة تسديد الديون وتنحل امورنا المادية



    الف سلامات لنور وكريري ومايشوفو مكروه ي رب


    نور ربي يعافيك ي شيخ ويحفظك من كثرة الاصابات اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ Icon33


    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ Sigpic41570_2

    Ŧĺğ-(18)-ềŘš.
    للتواصل NO-18@windowslive.com
    [/b]


    عدل سابقا من قبل Ŧĺğ-(18)-ềŘš في الثلاثاء يناير 22, 2013 9:17 pm عدل 1 مرات


    _________________
    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 519017670
    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48398
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ Empty رد: اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الثلاثاء يناير 22, 2013 6:16 pm

    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ Aa09ff6150


    _________________
    اخبار الاتحاد الثلاثاء 10-3-1434هــ 866115941

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 16, 2019 10:22 pm