منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    hgjdf

    شاطر
    avatar
    alaamiah
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 12760
    تاريخ التسجيل : 04/05/2014
    العمر : 29
    الموقع : الرياض

    hgjdf

    مُساهمة من طرف alaamiah في الأحد سبتمبر 21, 2014 7:54 am

    الاستثمار العقاري الاستثمار يتطلب معرفة في الاعتراف بهذه المشاكل، فضلا عن تكاليف إصلاح.
     
    في بعض الأحيان إرباك على استثمار مكانة خاصة باكتشاف منزل حيث أمي كانت مدبرة منزل جيدة جداً، وكل ما ضروري تنظيف طفيفة في أماكن العمل تنظيم بيع. ولكن تبقى الحقيقة أن معظم الأشخاص لا اكتساح الأسفل حتى عندما تتحرك بعد المنزل الخاص بك متاح. وفي بعض الأحيان من منزلك تركوها وراءهم حطام.
    ترميم
    كشف تسربات المياه
    عزل مائي
    نقل اثاث
    رش مبيدات
    شركة تنظيف بالرياض
    إذا ساحة جديدة تبدو مليء بالقمامة، وكذلك متضخمة، يمكنك اكتشاف كيفية التقاط القمامة وجز.
     
    في حال تبدو الجدران المتهالكة وكتبنا من سنوات نسيت، أنت تعرف الطريق استبدال ألواح الجدار جديدة أو إصلاح ثقوب مع الاوساخ سقالات. إذا كان سيتم لا ينبغي فهم هذه الأساسيات، يمكن دائماً تتلقى درسا سريعاً حي "هوم ديبوت" الخاص بك أو حتى لوف.
     
    ولكن تجربة اللاشيء أمر حاسم لتبادل الاتهامات الرسام جديدة, إلا إذا كنت فقط قذرة. الرسام هو أسهل الخيارات في إعطاء تجديد المنعشة للممتلكات أو المنزل.
     
    يتم إصلاح التجميل سهلة وبسيطة. يمكنك أما بناء-تكنولوجيا المعلومات-نفسك أو توظيف بارع جديدة.
     
    المنازل التي تحتاج حقاً فقط عدة ساحة العمل وبعض غالون من التلوين تعتبر سهولة في est المشتري في السوق الحقيقية. ولكن هذه البيوت تميل إلى أن تكون بعيدة عن الاستثمارات مخفضة عميق أو حتى بأسعار الصفقة.
     
    وتشكل المسائل البيت بعض المزالق المحتملة شديدة في الاستثمار العقاري. المشاكل الأكثر أهمية هي قاعدة المخالفات والعفن.
     
    أنا فتشت منزل مؤخرا شهدت قضايا مؤسسة خطيرة. في البداية كان يسمى انتباهي إلى خطوات مدخل جنبا إلى جنب مع كسر الطوب الناجمة عن التحول من المنزل على قاعدتها. كنت أمشي حولها داخل المنزل، ورأيت كيف كان تصدع الصخرة ورقة في الكثير من الأماكن على مستوى الخطوات الوصول أعلاه. ما كان واضحا في رأيي كان من الواضح لكل مشتري الأخرى الذين شاهدوا المنزل الخاص بك، مما يفسر لماذا كانت الخاصية متاحة لأكثر من مائة 2 يوما. لذا كما ارتفع هذا العلم الأحمر محددة حول هذه المشكلة أساسا، فضولي أيضا أثيرت حول تكلفة إصلاح. وأدرك أي شيء حول المشاكل الأساسية، وأنا سوف ابدأ في معالجة هذه مشكلة على بلدي. ولكن كنت أعرف أن هناك أخصائيين في حي الخاص بك مع خبرة في إصلاح مؤسسة. لذلك، حصلت على تقديرات عدة قبل أن يقرر إذا كان سعر الشراء الخاص بك قد تم عادلة.
     
    العفن!!!
     
    أخطر المشاكل في شراء أي منزل اليوم تلوث العفن، لا سيما من الجنوب الشرقي. هذه هي مشكلة متاح مؤخرا أن العديد منا لم يشهد من قبل مع مثل هذه الإصابة. واسمحوا لي بتنبيهك: إصلاح منزل التي تنتشر فيها العفن يمكن يكلفك باكز كبيرة. كذلك حتى أكثر من $100، 000!
     
    يجب أولاً اختبار هي منزل الموبوءة بمختبر معتمد لمعرفة مدى فيما يتعلق بالضرر. مقاول من طرف ثالث قد تحمل مسؤولية إصلاح بعد الاختبار الأولى الخاص بك. ثم يكون مختبر الاختبار إعادة تقييم المساحة المكتبية بعد إصلاح للتحقق من ما إذا كانت مستويات سمية قد خفضت إلى مستويات مرضية. ثم، دعما لذلك، يمكن إعادة إدخال الخاصية إجراء تحسينات أو الطلاء. أن كنت في كومة 'س المتاعب، الطفل، إذا قمت بشراء منزل"مع النموذج"، تدري أو عن علم، وإذا أهملت لمعالجة المشكلة أو بيعها دون الكشف. فقط شطب ذلك مثل تجربة سيئة، فضلا عن استثمارات سيئة إذا كنت تشتري دون أخذ التكاليف العلاجية قيد النظر. العفن مشكلة هامة في صناعة الإسكان اليوم.
     
    لا يعني هذا التحذير يجب عدم شراء أي منزل مع الإصابة بالعفن. يمكنك الحصول على عطاءات الشركات (لا التقديرات) فيما يتعلق بالإصلاح في العديد من الحالات. ومع ذلك، قد تكون أضرار شديدة، وكذلك على نطاق واسع أن إزالة العفن حتى الشركات سوف ابدأ حتى اقتبس محاولة شركة! عامل إصلاح علاجية لسعر شراء فضلا عن سعر البيع. ويمكن توجيه، بيد أنه ببساطة لن ينجح في بعض الحالات.
     
    العفن ضار بالصحة. كثير من الناس أكثر شديدة الحساسية العفن بالمقارنة مع الآخرين. استبدال العفن ذعر الأسبستوس في السبعينات والثمانينات ' أي وقت أصحاب المنازل في تكساس لرفع دعوى ضد شركات التأمين مبالغ هائلة عبر تدمير العفن. مشكلة العفن وقد هاجر عن طريق الجنوب وتتحرك في الولايات الشمالية. ألاباما العديد من شركات التأمين التي خرجت من قطاع الأعمال بسبب مشكلة العفن، ضمان التأمين منها اليسار عادة عادة أي منزل مع خلفية العفن.
     
    لا تدع العفن قبض عليك جنبا إلى جنب مع السراويل الخاصة بك إلى أسفل!
     

    معظم المنازل يكون نوعا من مشكلة أو قضايا. تعلم التمييز بين تنطوي على مشاكل تجميلية والحرجة، ولاحظ أن الحلول غالباً ما تكون أما. لكم، المستثمر العقاري الفعلي، يجب أن تصبح مشكلة solver مشاكل الرئيسية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 4:09 am