منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    asdfgh

    شاطر
    avatar
    alaamiah
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 13300
    تاريخ التسجيل : 04/05/2014
    العمر : 29
    الموقع : الرياض

    asdfgh

    مُساهمة من طرف alaamiah في الأحد سبتمبر 28, 2014 4:51 am

    معاناة حب الشباب ندوب الحق بعد تقاتل حب الشباب لا تحتاج إلى أن تكون مرهقة. عندما كنت تعرف بالفعل العلاجات الفورية، والعضوية الاستفادة، سرعان ما تصبح إسكات الخاص بك معضلة المزعجة لكيفية القضاء على الندوب على وجهك. إذا كنت قد يكون تغيير الألوان كثيرة جداً بالإضافة إلى الخدوش عميق حقاً من ندبات حب الشباب، أفضل بكثير في نهاية المطاف رؤية الطبيب. ومع ذلك، إذا كنت قد يكون طفيفا متوسط حالات حب الشباب ندبات، العلاجات الطبيعية ينبغي أن يتساءل العمل على الجلد. وفيما يلي خمس تقنيات للتخلص من حب الشباب ندبات دون الحصول على الخروج من المنزل شراء منتجات وحلول من الصيدلية:
    1. من عصير الليمون: مستخرج من ثمرة الليمون في كثير من الأحيان عاملاً قويا في طمس ومحو في نهاية المطاف ندبات حب الشباب الخاص بك. شرب مالا يقل عن ثلاثة أكواب من عصير الليمون يوميا حتى أنه يمكنك توفير ترطيب مغذ في الجلد، مما يتيح أن إلقاء قبالة الميت الأنسجة الجلد (بما في ذلك خلايا لهجة الجلد ندبة) أسرع. أسرع ذرف قبالة سيعني تجديد أسرع في الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يكون الجلد الجديدة التي يمكن أن تنشأ بالمثل صحي جداً
    وبالإضافة إلى مشع، وذلك بفضل في الخاص بك عدة الجرعة اليومية من سائل الليمون.
    2-سحر النفط عن طريق البذور الورك روز: مكافحة الشيخوخة وتجديد البشرة واشراق البشرة الحزم هي عدد من الفوائد التي في زيت بذور الورك روز، منتج طبيعي مدهشة للمساعدة في تجديد الجلد. ويستخدم هذا الزيت عادة كعنصر هام في عناصر الجمال التي تستهدف علاج الحروق بالإضافة إلى ندوب. مجرد تدليك النفط مرتين كل يوم على ندوب حب الشباب الخاص بك وكنت قد تشاهد نتائج عدة أيام بعد ذلك.
    3. علاج الطماطم: من المعروف فيتامين (أ) كوحدة تحكم إنتاج الزهم، أساسا لأنه يشير في الغدد الدهنية منع إنتاج النفط أكثر من اللازم أن أسباب هروب حب الشباب. تخمين ما يحدث ثمرة وفيرة مع هذا الفيتامين؟ الطماطم الفعلية، وبطبيعة الحال الدراسة! هذه الفاكهة أيضا غنية جداً بالمواد المضادة للأكسدة، مما يجعل التجديد في الجلد أسرع بالإضافة إلى أسهل. Slather شرائح الطماطم على الوجه كل يوم الحد من ظهور علامات حب الشباب الموجودة.
    4. البيض تمويه: قناع البيض شعبية من أي وقت مضى قد يكون العديد من النتائج على لون البشرة. أنها بمثابة بوتوكس فورية رفع انارات جلد الرأس، تخليص الرأس من اﻷكريليك الزائدة، والجلد لهجة منير لتجديد الجلد في صحة جيدة، نابضة بالحياة، بالإضافة إلى توهج إشعاعاً. فوز الأبيض جزءا من البيض بالإضافة إلى slather أنها في وجهك، وترك على لحوالي 30 دقيقة قبل الشطف. جعل محددة هذا سلوك مرتين في الأسبوع فقط ولو، كالبيض عديدة جداً أقنعة في الأسبوع سيؤدي إلى تجفيف المفرطة في الجلد.
     
    5-تدليك مرطب بسيط: أضف قليلاً من تدليك إضافي في المرة القادمة جداً التي قمت بتطبيق مرطب أثناء الليل. رغوة غسول بلطف على الوجه، في أعقاب التماسات تسير ببطء، والتعميم. التدليك سوف يعزز دوران الدم نحو الخاص بك اللقاء وزيادة الدورة الدموية، إزالة السمية، وتنشيط حول المنطقة.
     

    قبل كل شيء، من المهم جداً مشاهدة النظام الغذائي الخاص بك، وأن تدرس بعناية مجموعات الوجبات التي يمكنك تجربة. تصل حمولة على قدر كبير من الفواكه والخضروات التي سوف هيدرات وتغذي طبقة الجلد الخاص بك، وتآكل قدرا كبيرا من الأسماك والدجاج كالخاصة بك أنواع البروتين الذي يساعد أيضا في إنتاج أنسجة الجلد الجديد. التفاف كل شيء إلى أعلى مع تجريب اليومية التي تعزز الدورة الدموية جيدة في الدم (مسرعة إلى الأعلى كافة العمليات الجسدية)، ومن المؤكد قد تحصل الجلد وضوح أكثر وضوحاً في غضون أسابيع قليلة ببساطة استخدام علاجات طبيعية في كيفية التخلص من ندبات حب الشباب على الوجه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:41 am