منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    ewesr

    شاطر
    avatar
    alaamiah
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 11620
    تاريخ التسجيل : 04/05/2014
    العمر : 29
    الموقع : الرياض

    ewesr

    مُساهمة من طرف alaamiah في الأربعاء أكتوبر 01, 2014 5:49 am

    صقل خططها الخاصة بتجديد المنزل يمكن بسهولة أن تصبح محبطة والكثير للتعامل مع أصحاب الأملاك، ومع ذلك،معرفة ودراية عملية التجديد مقدما، ثم أكثر من القلق الخاص بك هو عادة منعت. إعادة تشكيلها إقامة مماثلة لبناءمنزل جديد، ببساطة مجرد أصغر مع مقياس. لا يزال ينبغي تأمين التمويل، والعثور على أي منشئ يعيد البناء، لديكالأفكار المستمدة، من الباطن وحتى أكثر. معظم الناس لا يدركون أن أي إعادة المطبخ ينطوي على عدة خطواتوالمتعاقدين من الباطن المشاركة كمبنى سكني جديد أيضا. ولكن الخوف ابدأ-كمنشئ الصفحة الرئيسية وأيضا إعادة عرض "منشئ" شرح لي هذا الإجراء أدناه.
     
    ترميم فلل
    كشف تسربات المياه بالرياض
    عزل خزانات
    شركة نقل اثاث
    شركة رش مبيدات
    شركة تنظيف منازل بالرياض
     
    نطاق إذا كنت تخطط حول نقل مساحة الجدار، فإنك قد تحتاج رسام محلية أو حتى المهندس المعماري ليتمكن من رسمالخطط الخاصة بك. يمكن أيضا أن تكون الخطط اللازمة المتعلقة بالحصول على اقتباس مفصلة قادمة من المقاولوسوف يعيد أيضا سيقدم لاستخدامات السماح.
     
    النتيجة وأيضا إجراء مقابلات مع التجديد المتعاقدين سوف تريد أن تتلقى العديد من يقتبس من يعيد البناء المقاولين فيمشروع إعادة بناء المنزل الخاص بك. هذا الأسلوب بالغ الأهمية، ليس فقط للحصول على سعر معقول للمشروعالخاص بك، ولكن لعرض في عمل موقف للمقاول للمشروع، والجداول الزمنية، والمراجع وحتى أكثر.
     
    تصاريح خاصة المقاول يعيد البناء سوف تحتاج إلى سحب تراخيص استخدام نطاق المشروع. حتى إذا كنت تختار أن تفعلمهمة تجديد المنزل الخاص بك بنفسك، يمكنك لا يزال ينبغي سحب المدينة أو المنطقة تصاريح للمكان الذي تعيشفيه. اعتماداً على المكان الذي تعيش فيه، قد تستغرق عملية تصريح قدرا كبيرا من الوقت. إذا قمت باختيار عدم القيامبذلك في نهاية المطاف، يتم إخضاع لكم الغرامات في نهاية المطاف.
     
    المتعاقدون من الباطن نتوقع الكثير من المقاولين من الباطن في المشروع الخاص بك. على سبيل مثال، قد تحتاجلتجديد مطبخ المبروز ليتمكن من إعادة بناء مساحة الجدار، أخصائي الحوائط الجافة، رسام، الدولاب المثبت، والحد مننجار والكلمة أغطية المثبت وكهربائي المحلية، سباك، المثبت الجرانيت وحتى أكثر. كن مستعدا لأي بارجة من الرجالوالنساء القادمين وستكون أيضا في الصفحة الرئيسية الخاصة بك.
     

    الفترة الزمنية حفظ نفسك واقعية مع الإطار الزمني الخاص بك هو عادة نصيحتي أفضل. على الرغم من أن قد ترغب فيتجديد المنزلية الخاصة بك القيام به في سرعة اﻻعوجاج، تذكر بالإضافة إلى ذلك، أنت تريد وظيفة جودة. نتوقع العملأن يكتمل خلال الصباح الباكر وفي بعض الأحيان في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا أمر أساسي ينبغي لك البقاء فيريسيدينسي الخاص بك أثناء عملية إعادة عرض خاص. عند العمل في مساحة صغيرة، مثل المطبخ أو الحمام حتى،ينبغي أن المقرر المقاولين من الباطن بطريقة مختلفة مع قيود الفضاء في المنطقة. هذا عادة ما يمنع المتعاقدين من الباطن من العمل كذلك والحصول على العودة في الطريق الآخر. عند بناء منزل جديد، يمكن معرفة الباطن إتمامالمقابلة ينتهي منزلك لكن لا تحصل بطريقة العصابات بعضها البعض. هذا ليس السيناريو مع الحجم أصغر منمبادرات إعادة عرض الحمام. المثبت أغطية سباك والكلمة للقضية، يمكن أن لا يعمل كذلك سباك خاصة هي علىوشك أن تقف في طريق التخصصي بلاط. عن طريق الحفاظ على نفسك واقعية جنبا إلى جنب مع أهداف الترميمالمنزلية الخاصة بك يمكنك توقع عملية أكثر سلاسة إلى حد كبير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 6:18 am