منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون

    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48398
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون  Empty النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في السبت سبتمبر 25, 2010 1:36 am

    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون  092410100927ac1ae738iinm71gf

    عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى نغمة الانتصارات وفاز على مضيفه القادسية 3ـ1 أمس الخميس في الدمام في ختام الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين.
    ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة من 6 مباريات واحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الهلال حامل اللقب (من 4 مباريات) وبفارق الأهداف أيضا عن الاتفاق، في حين تراجع القادسية إلى المركز السابع وله 8 نقاط.
    وسجل الأرجنتيني فيكتور فيقاروا (59) وعبد الرحمن القحطاني (79 من ركلة جزاء) ومحمد السهلاوي (93 من ركلة جزاء) أهداف النصر، والتونسي معين الشعباني (46) هدف القادسية.
    وفي بريدة، فاز نجران على مضيفه التعاون 3ـ2 وسجل للضيوف عبد العزيز حمسل (41) والبرازيلي جوليانو فرنانديز (81) والكونغولي ديبا الونجا (91)، وللتعاون بدر الخميس (45) ومحمد الراشد (71).

    النصر * القادسية
    حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزا مهما ومعنويا على حساب مضيفه فريق القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وسجل للقادسية معين الشعباني وللنصر فيقاروا, وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي عن طريق ضربتي جزاء .
    فشل فريق النصر في استثمار العديد من الفرص التي سنحت له في الشوط الأول وذلك بفضل التنظيم الجيد الذي لعب به دفاع القادسية, وكانت الأفضلية للنصر في هذا الشوط من خلال التحركات الإيجابية للاعبي خط وسطه أو عبر التسديدات المباشرة التي كان يطلقها اللاعب عبدالرحمن القحطاني, لكن هذه الأفضلية لم تترجم إلى نهاية سليمة، في المقابل كان فريق القادسية الأكثر تنظيماً, حيث استطاع أن يسير بالمباراة كما أراد مدربه .
    استهل النصر المباراة بهجوم ضاغط بدأه المهاجم محمد السهلاوي في الدقيقة 17 من كرة شبه انفرادية طوح بها عاليا احتسبها حكم المباراة تسللاً، أتبعها بكرة رأسية حولها فوق الشباك بعد أن وصلته من زميله رازافان ومحاولة أخرى من عبدالرحمن القحطاني الذي انطلق بكرة من منتصف الملعب حتى منطقة الجزاء لكن دفاع القادسية نجح في قطعها وإبطال خطورتها قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء .
    فريق القادسية كانت له بعض المحاولات الخطرة أيضا في هذا الشوط خصوصا الهجمة التي جاءت من قدم اللاعب النيجيري جون جامبو وعكسها سليمة لزميله عبدالعزيز فلاته أمام المرمى لكنه سددها في أحضان الحارس النصراوي العنزي.
    وقبل أن يطلق حكم المباراة الألماني فريدرك صافرة نهاية الشوط الأول حصل القادسية على خطأ من مسافة بعيدة نفذه المدافع التونسي معين الشعباني بشكل جيد وسدد الكرة مباشرة في الزاوية اليسرى لمرمى النصر سجل منها الهدف الوحيد لفريقه.
    ومع مطلع الشوط الثاني دفع مدرب النصر بالمهاجم سعد الحارثي من أجل زيادة الضغط الهجومي وكان له ما أراد حيث شن النصر هجمات متتالية على مرمى القادسية لم يصمد أمامها دفاع القادسية كثيراً وتمكن اللاعب فيقاروا من تعديل النتيجة بعد أن خطف كرة من دفاع القادسية وسددها قوية أرضية على يمين الحارس منصور النجعي, ليرتفع معها أداء فريق النصر ويحكم سيطرته المطلقة على مجريات هذا الشوط ومع نزول اللاعب ريان بلال ازدادت خطورة الهجمات النصراوية ونجح الفريق الأصفر في إضافة هدفين آخرين من ضربتي جزاء عن طريق عبدالحمن القحطاني ومحمد السهلاوي.

    التعاون ونجران
    نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران في التغلب على مستضيفه فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة, سجل لنجران عبدالعزيز سعد (40) والمحترف ديمبا
    (81 و91) بينما سجل هدفي التعاون بدر الخميس (44) ومحمد الراشد (70).
    شهدت بداية المباراة نقلات سريعة وقوية من الفريقين وشن الفريق التعاوني هجمة سريعة قادها بدر الخميس لكنها انتهت إلى ضربة زاوية رد الفريق النجراني بهجمة مماثلة ويسدد اللاعب عبدالعزيز سعد كرة من خطأ أمسك بها الحارس الثنيان, وحصل الفريقان على العديد من الفرص التي لم تستثمر بسبب الاستعجال, ويهدر اللاعب المحترف في صفوف نجران فرناندير فرصة تسجيل هدف حيث ارتطمت كرته في القائم الأيسر ويضغط فريق نجران على التعاون ويتحصل على ركلة جزاء أهدرها المحترف ديمبا عند الدقيقة 25, وعند الدقيقة 40 تقدم نجران بتسجيل هدف السبق عن طريق عبدالعزيز سعد من كرة مرتدة من الدفاع التعاوني لكن فرحة نجران بالهدف لم تدم طويلا حيث سجل فريق التعاون هدف التعاون بعد أربع دقائق فقط عن طريق المهاجم بدر الخميس .
    ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول حيث بدأ سريعا من جانب الفريقين لكن هجمات التعاون كانت هي الأخطر, وعلى إثر المحاولات التعاونية تبادل الخميس والراشد كرة حولها الأخير برأسه في المرمى أعلنت الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 70 لكن نجران لم يستسلم للهزيمة وشن هجمات متتالية إلى أن تمكن لاعبه المحترف ديمبا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81, وأهدر بعد ذلك الحسن اليامي وديمبا وعبدالعزيز سعد عدة فرص ثمينة, لينجح المحترف ديمبا في تسجيل هدف الفوز الثالث لنجران عند الدقيقة 91 .



    _________________
    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون  866115941
    7mOoOoOdy
    7mOoOoOdy
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد المساهمات : 2284
    نقاط : 53801
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : النماص / تبوك ^_^

    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون  Empty رد: النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون

    مُساهمة من طرف 7mOoOoOdy في السبت سبتمبر 25, 2010 2:12 am

    يعطيك العافية


    _________________

    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون  616285277
    النصر يستعيد النغمة.. ونجران يسقط التعاون  306363383


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 16, 2019 10:18 am