منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2171
    نقاط : 52046
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    الموقع : أبها

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  Empty النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    مُساهمة من طرف أبوالعرب في الخميس ديسمبر 23, 2010 9:27 pm

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  122310051216uljkcylg49h1ko0jegt

    تواصلت موجة التعادلات في دوري زين السعودي للمحترفين في افتتاح الجولة الـ16 بعد أن فرض فريقا التعاون ونجران التعادل الإيجابي (2ـ2) أمام النصر والاتحاد، وكان النصر متقدماً على ضيفه التعاون بهدفين نظيفين سجلهما فيجاروا (22) وسعود حمود (26) وسجل التعادل للتعاون أحمد الحربي (60) ومحمد الراشد (90) في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
    وفي نجران نجح نجران أيضا في تحويل خسارته حتى الدقيقة (73) إلى تعادل مثير أمام ضيفه الاتحاد الذي بدأ بالتسجيل بواسطة نايف هزازي (48) وأسامة المولد (63) وجاء هدفي نجران عن طريق ديبا (39) ومحسن النجراني (83).
    وفي مكة المكرمة واصل الرائد انتصاراته بعد أن حول خسارته بهدف إلى فوز مثير قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للرائد تشارلز (32) وموسى الشمراني (43 و67) فيما جاء هدفا الوحدة بواسطة مهند عسيري (9) وسليمان أميدو (81).

    النصر والتعاون
    الرياضية ـ نايف الزمام

    فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون التعادل الإيجابي 2ـ2 على مضيفه النصر في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مواجهة دراماتيكية أعادت سيناريو مواجهة الدور الأول بين الفريقين تقدم النصر في الشوط الأول بهدفين سجلهما فيجاروا وسعود حمود (26ـ22) ليعود التعاون ويدرك التعادل في الشوط الثاني عن طريق لاعبه أحمد الحربي ومحمد الراشد من ضربة جزاء (90ـ60) حيث شهد اللقاء أحداثا مثيرة واحتجاجات كبيرة من الطرفين على حكم اللقاء فهد العريني الذي أشهر البطاقة الصفراء عشر مرات في وجه لاعبي الفريقين ليرتفع بذلك رصيد النصر إلى (29) نقطة والتعاون (14) نقطة.
    البداية شهدت سيطرة نصراوية الذي اعتمد على تكتيك (4ـ5ـ1) بتكثيف خط الوسط مما سمح لهم بالتحكم بالكرة دون خطورة تذكر على مرمى التعاون الذي كثف دفاعاته واعتمد على الهجمات المرتدة وكاد خالد الزيلعي أن يفك شفرة دفاع التعاون بكرة طويلة استقبلها بشكل جيد إلا أن خروج حارس التعاون فهد الثنيان بتوقيت سليم أبطل خطورتها عند الدقيقة (12) ليرد عليها التعاون بتسديدة من مهاجمه المقدوني منصور كورتيسي عند الدقيقة (20) مرت من جوار القائم بعد ارتباك من دفاعات النصر ليكسر لاعب النصر الأرجنتيني فيكتور فيجاروا سلبية الشباك عند الدقيقة (22) بعد أن اخترق دفاعات التعاون وسدد الكرة بالشباك احتج عليه لاعبو التعاون كثيرا كون أن فيجاروا استلم الكرة بيده ليضيف زميله سعود حمود الهدف الثاني مباشرة عند الدقيقة (27) من كرة تلقاها من زميله من حسين عبد الغني استلمها بشكل مميز وسددها بالشباك ليحتج عليه لاعبو التعاون مرة أخرى بحجة أن اللاعب بموقف متسلل ليضيع بعدها مهاجم التعاون محمد الراشد فرصة تقليص الفارق من كرة سهلة تجاوز بها مدافعي النصر ليسددها بالشباك الخارجي عند الدقيقة (30) تحسن أداء التعاون بعد أن تخلى عن الدفاع لتعويض الهدفين ولم يستطع أن يقلص النتيجة في الشوط الأول الذي انتهى بهدفين لفريق النصر وفي الشوط الثاني انخفض مستوى أداء النصر وتقدم التعاون وأخذ الأفضلية في السيطرة على الكرة بغية استغلال برود لاعبي النصر خصوصا مع نزول صانع الألعاب أحمد الحربي الذي أضاف دفعة لعطاء فريقه وهدد مرمى خالد راضي بتسديداته القوية التي أصاب بها الشباك عند الدقيقة (60) من خطأ من خارج منطقة الجزاء وكاد زميله منصور كورتيسي أن يستغل خطأ قائد النصر حسين عبد الغني عند الدقيقة (61) في إبعاد كرة داخل منطقة الجزاء ليخطفها كورتيسي ويسددها ليتكفل خالد راضي بالتصدي لها وتحمل عقبات الأخطاء الدفاعية النصراوية، وكاد أن يدفع النصر ثمن الأخطاء الفردية عند الدقيقة (86) بعد خروج خاطئ من الحارس خالد راضي سددها البديل مبرك المبرك وعاد الدفاع النصراوي ليصلح خطأ خالد راضي ويبعدها عن منطقة الخطر وعند الدقيقة (90) يحتسب حكم اللقاء فهد العريني ضربة جزاء للتعاون بعد إعاقة مهاجمه محمد الراشد من قبل مدافع النصر محمد عيد احتج عليها لاعبو النصر كثيرا تقدم لها محمد الراشد وسجل منها هدف التعادل أنهى بها اللقاء المثير بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

    نجران × الاتحاد
    الرياضية ـ خالد الحامد

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رسم الحيرة على محبيه بعد أن سجل التعادل الثامن على التوالي أمس الأربعاء في الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن كان متقدما بهدفين قبل أن يقلبها نجران إلى تعادل (2ـ2) أحرز أهداف الاتحاد نايف هزازي (48) وأسامة المولد (63) فيما سجل لنجران ديبا (73) من ضربة جزاء ومحسن النجراني (83).
    الشوط الأول لم يرتق للمستوى الفني المطلوب ولم يظهر الاتحاد بمستواه المعهود وكان الأفضل والأكثر استحواذاً على الكرة ولكن دون فاعلية، بينما لعب نجران بطريقة دفاعية معتمداً على الهجمات المرتدة عن طريق ديبا الذي هدد مرمي الاتحاد بفرصة من تسديدة ومثل مصدر إزعاج كبير للاتحاد في المقدمة.. يرد عليه عبد الملك زيايه تصدى لها حارس نجران ببراعة.. واستمر اللعب سجالا حتى نهاية الشوط دون أهداف.
    وفي الشوط الثاني أشرك مدرب الاتحاد مناف أبو شقير بديلا لجورج ولم تمر دقيقتان على بداية هذا الشوط حتى حصل أحمد حديد على الكرة وسددها قوية ترتطم بالقائم الأيمن لتعود للقائم الآخر تابعها نايف هزازي ليودعها بالمرمي مسجلاً الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة (48) هذا الهدف نبأ بمباراة مثيرة وقوية ومفتوحة من الفريقين وتبادلا السيطرة الميدانية خصوصا في منطقة الوسط حيث بحث كل منهما عن المنافذ المؤدية المرمى وعند الدقيقة (63).
    خطأ لصالح الاتحاد من خارج الجزاء لفريق نجران يتصدى له أسامة المولد ليسدد الكرة قوية من بين مدافعي نجران لتخادع الحارس وتتجه لمرمى نجران بعدها واصل الاتحاد سيطرتهم على مجريات اللعب.. فيما كانت هناك محاولات من قبل لاعبي نجران.. كاد عبد الملك زيايه أن يضيف هدفاً إلا أن القائم الأيسر لمرمي نجران وقف حائلا.
    وقلص نجران النتيجة في الدقيقة 73 بعد أن تحصل الفريق على ركلة جزاء إثر دفع حارس الاتحاد ملائكة للاعب النجراني سددها ديبا على يمين الحارس بنجاح.
    واصل نجران بأسلوبه الجيد (المرتد) وشكلت الهجمات المرتدة خطورة على مرمى الاتحاد ونتج عن الهجوم النجراني تسجيل هدف التعادل عن طريق محسن النجراني عندما لعب الكرة من خلف الحارس ملائكة بعد تمريرة ذكية من تركي الثقفي في الدقيقة (83) بعد الهدف شكل لاعبو نجران خطورة على مرمي الاتحاد.
    الدقائق الأخيرة شهدت اندفاعا من لاعبي الاتحاد في محاولة تسجيل هدف في المقابل أستبسل دفاع نجران غير أن المباراة سارت إلى التعادل الإيجابي.

    الوحدة والرائد

    الرياضية ـ محمد المقبل :

    خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ثلاث نقاط ثمينة ومستحقة من مضيفه فريق الوحدة بنتيجة 3ـ2 سجل للوحدة مهند عسيري 9 ، سلمان اميدو في 81 ، وللرائد تشارلز دسيلفا 32 ، وموسى الشمري هدفين في 43 ،67 . شهدت المباراة إصابة حارس الرائد محمد الخوجلي خلع بكتفه الأيمن واحتساب الحكم فهد المرداسي 10 دقائق كوقت بدل ضائع في اللقاء والذي جمع الفريقين على أرض ملعب الشرائع بمكة المكرمة.
    الشوط الأول جاء الربع الساعة الأولى أفضلية للوحدة واستطاع إن يسجل أولا في 9عن طريق مهند عسيري بعد أن تلقى كره عرضيه من الجهة اليسرى من أمام مدافعي الرائد سددها على يسار الخوجلي، بعد الهدف حاول لاعبو الرائد تسجيل هدف التعادل وأدركوا ذلك في 32 عن طريق تشارلز دسيلفا.
    وقبل نهاية الشوط وتحديدا في 43 استطاع والمزعج موسى الشمري من تسجيل الهدف الثاني للرائد بعد إن تلقى كرة من وسط الملعب عن طريق عبدالمجيد الرويلي ومن على نقطة الجزاء استقبلها الشمري وغمزها من فوق الحارس تذهب داخل المرمى معلنه الهدف الثاني للرائد .
    الشوط الثاني كان أفضل فنيا من كلا الفريقين وشهدت دقائقه الأولى فرصا ضائعة للوحدة عن طريق رأسية سلمان اميدو كذلك رأسية احمد الموسى أيضا راسية مختار فلاته، وعند الدقيقة 67 سجل نجم المباراة موسى الشمري الهدف الثالث لفريقه مستقبلا عرضية إبراهيم شراحيلي اقتنصها برأسه وسددها على يسار الحارس، وفي 81 ومن كرة ثابتة على بعد عشرين ياردة نفذها البديل ثنيان المطرفي تصطدم بالعارضة تجد متابعة من سلمان اميدو الذي أودعها برأسه هدفا ثانيا للوحدة ، بعد الهدف مباشرة شهدت المباراة إصابة حارس الرائد محمد الخوجلي خلع بكتفه الأيمن وحل بديلا عنه لاعب الوسط عبدو حكمي بعد إن انتهت تغييرات الرائد واحتسب الحكم فهد المرداسي وقتا إضافيا 10 دقائق . بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة ، فيما ظل الوحدة على رصيده السابق ب 16 نقطة


    _________________
    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  03النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  08النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  177900024النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  08النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  03
    ĴήŎǿή
    ĴήŎǿή
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 393
    نقاط : 35549
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    العمر : 20
    الموقع : حآيل

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  Empty رد: النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    مُساهمة من طرف ĴήŎǿή في السبت ديسمبر 25, 2010 4:09 am

    يعطيك العافيه
    7mOoOoOdy
    7mOoOoOdy
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد المساهمات : 2284
    نقاط : 53831
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : النماص / تبوك ^_^

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  Empty رد: النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    مُساهمة من طرف 7mOoOoOdy في السبت ديسمبر 25, 2010 4:37 am

    يعطيك العافية


    _________________

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  616285277
    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  306363383

    xavi
    xavi
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 110
    نقاط : 33840
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    العمر : 39
    الموقع : السالميه

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  Empty رد: النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    مُساهمة من طرف xavi في الأحد ديسمبر 26, 2010 8:55 pm

    يعطيك العافية ودربك خضر
    كاتم الاحزان
    كاتم الاحزان
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 346
    نقاط : 34986
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    الموقع : الــــريــآض

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  Empty رد: النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    مُساهمة من طرف كاتم الاحزان في الإثنين ديسمبر 27, 2010 8:00 pm

    يعطيك العافية
    رجـ.ـة*بـ.¸¸.ـس*رزة
    رجـ.ـة*بـ.¸¸.ـس*رزة
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 26
    نقاط : 32205
    تاريخ التسجيل : 17/12/2010
    العمر : 46
    الموقع : سكاكا

    النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير  Empty رد: النصر والتعاون يجددان سيناريو التعادل المثير

    مُساهمة من طرف رجـ.ـة*بـ.¸¸.ـس*رزة في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 10:19 am

    موضوع طويل جدا ولاكن مميز
    لكل اجتهاد ابداع
    لاتعليق يامبدع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 20, 2019 2:59 am