شلون تلغم سيارتك
اقدم لكم الخطوات
وكل واحد والي يعجبة من الخطوات ...
STEP 1
الخطوة الأولى
AIR INTAKE SYSTEM
سستم شوته
15HP حصان
STEP 2
الخطوة الثانية
AIR INTAKE SYSTEM + CAT BACK SYSTEM
سستم شوته + سستم اكزوز
30HP حصان
STEP 3
الخطوة الثالثة
طبعا بعد الأنتهاء من الخطوة الثانية
+
Headers
هدرز
40HP حصان
هذا الرقم عند تركيب كل الخطوات السابقة
STEP 4
الخطوة الرابعة
طبعا بعد الأنتهاء من الخطوات السابقة
PERFORMANCE PROGRAMMER
برمجة كمبيوتر السيارة
50HP حصان
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
هذي الخطوه ممكن تكون كافية حق اي سيارة
يجب اعادة عيار الكمبيوتر عند اي اضافات جديدة
يجب اعادة عيار الكمبيوتر عند اي اضافات جديدة
STEP 5
الخطوة الخامسة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
PERFORMANCE WIRES + PERFORMANCE SPARK PLUGS
وايرات + بلاكات ذات اداء عالي
55HP الى 60HP حصان
بعد البرمجة
بعد البرمجة
STEP 6
الخطوة السادسة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
+
THROTTLE BODY + THROTTLE BODY SPECER
AIR SENSOR + FUEL INJECTORS
ثروتل بودي + سبيسر + مترجم الهوى + بخاخات اكبر
70HP حصان
STEP 7
الخطوة السابعة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
ELECTRIC IGNITION + PERFORMANCE COILS
مولد طاقة كهربائية + كويلات
80HP حصان
مولد طاقة كهربائية + كويلات
80HP حصان
STEP 8
الخطوة الثامنة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
INTAKE MANIFOLD
ثلاجة
الخطوة الثامنة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
INTAKE MANIFOLD
ثلاجة
90HP حصان
STEP 9
الخطوة التاسعة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
CYLINDER HEADS
روس المكينة
الخطوة التاسعة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
CYLINDER HEADS
روس المكينة
طبعا يكون طقم كامل من روس و صبابات + روكرات + سبرنجات + كازكيتات
150HP حصان
STEP 10
الخطوة العاشرة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
STROKER KIT
ستروكر او نص مكينه سفلي مجهز ذو اداء عالي
STEP 10
الخطوة العاشرة
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
STROKER KIT
ستروكر او نص مكينه سفلي مجهز ذو اداء عالي
210HP حصان
STEP 11
الخطوة 11
بعد الأنتهاء من جميع الخطوات السابقة
SUPERCHARGER
السوبرشارج
طبعا الحسبة شوي تختلف
مثلا سيارة ستوك قوتها 300 حصان تصير مع السوبر 435 حصان
سيارة ستوك + الخطوات السابقة + السوبر تصير 816 حصان تقريبا
طبعا الارقام كانت كلها تقريبية وغير صحيحة بس مايفرقون وايد عن الصج
وهذي احصنة المكينه مو الاحصنة الي على التاير او بالداينو
اللغمات بحر وهذي نبذه عن المكينه وانا ماتكلمت عن الجير واغراظة لأن مايعطي احصنه بس يوصل الأحصنه بشكل اسرع للتاير بدون نواقص يعني الجير شي مهم ومكمل ضروري للعملية
نفس الشي المعاون وثبات السيارة عموما شي لايستهان فيه حتى التواير الأمامية . يمكن البع مركز على التواير الخلفية اكثر عشان التشفيط الزايد بس دور الاماميه اهو ثبات السيارة بالمنعطفات واللفات الصعبة
حتى البودي كت شي ضروري عشان مرور الهوى على السيارة بشكل منتظم في وقت السرعة .. ترا بعض كسرات الهوى تسبب حوادث الله يبعدها عنا وعنكم اشاءالله .
و لا تنسون البريك سستم بعد مايحتاي اوصيكم .
يا جماعة السيارة شي حلو وتطويرها شي احلى ,, خصوصا لما انت تطورها بيدك او تحت اشرافك المهم انك لما تشتريها تكون شي عادي بس لما انت تشتغل فيها اتصير شي ثاني و مختلف تماما عن الي مثلها بالشارع . ويا سلام عليك لما تتحدا اغلى المواتر فيها وهم شارين مواترهم بعشرات الآلاف
مثلا سيارة ستوك قوتها 300 حصان تصير مع السوبر 435 حصان
سيارة ستوك + الخطوات السابقة + السوبر تصير 816 حصان تقريبا
طبعا الارقام كانت كلها تقريبية وغير صحيحة بس مايفرقون وايد عن الصج
وهذي احصنة المكينه مو الاحصنة الي على التاير او بالداينو
اللغمات بحر وهذي نبذه عن المكينه وانا ماتكلمت عن الجير واغراظة لأن مايعطي احصنه بس يوصل الأحصنه بشكل اسرع للتاير بدون نواقص يعني الجير شي مهم ومكمل ضروري للعملية
نفس الشي المعاون وثبات السيارة عموما شي لايستهان فيه حتى التواير الأمامية . يمكن البع مركز على التواير الخلفية اكثر عشان التشفيط الزايد بس دور الاماميه اهو ثبات السيارة بالمنعطفات واللفات الصعبة
حتى البودي كت شي ضروري عشان مرور الهوى على السيارة بشكل منتظم في وقت السرعة .. ترا بعض كسرات الهوى تسبب حوادث الله يبعدها عنا وعنكم اشاءالله .
و لا تنسون البريك سستم بعد مايحتاي اوصيكم .
يا جماعة السيارة شي حلو وتطويرها شي احلى ,, خصوصا لما انت تطورها بيدك او تحت اشرافك المهم انك لما تشتريها تكون شي عادي بس لما انت تشتغل فيها اتصير شي ثاني و مختلف تماما عن الي مثلها بالشارع . ويا سلام عليك لما تتحدا اغلى المواتر فيها وهم شارين مواترهم بعشرات الآلاف