منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    زينجا : لا مكان لك يا سعد بالنصر .. والحارثي يرد : تعرضت لحادث

    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48458
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    زينجا : لا مكان لك يا سعد بالنصر .. والحارثي يرد : تعرضت لحادث  Empty زينجا : لا مكان لك يا سعد بالنصر .. والحارثي يرد : تعرضت لحادث

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في السبت أغسطس 07, 2010 10:38 pm

    زينجا : لا مكان لك يا سعد بالنصر .. والحارثي يرد : تعرضت لحادث  0807100708211dhjzwnilrcwjo







    رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زينجا (إيطالي) دخول المهاجم سعد الحارثي في التدريبات بعد وصوله بعد انطلاقة التدريبات بربع ساعة.
    وأرجع الحارثي تأخره لتعرضه لحادث مروري واكتفى بالتواجد في عيادة النادي بجانب قائد الفريق حسين عبدالغني وغاب عن التدريبات المدافعان محمدعيد وعبده برناوي.
    وبدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإيطالي زينجا في وضع اللمسات الأخيرة على فريقه واعتماد القائمة الأساسية التي ينوي الزج بها في أولى مواجهات دوري زين أمام نجران في الرابع من شهر رمضان المقبل، وستظهر جلياً في آخر لقاءات الفريق الودية أمام الرياض غدا الأحد بالرغم من افتقاد الفريق لخدمات لاعب خط الوسط أحمد عباس والمهاجم محمد السهلاوي لتواجدهما بصفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

    تجهيز المصابين
    عمد طبيب النادي اللبناني إيلي عواد لتكثيف جرعاته العلاجية لقائد الفريق حسين عبدالغني الذي بدأ بالمرحلة الأخيرة من التأهيل أمس الجمعة في صالة الحديد وبإشراف الجهازين الطبي والفني وينتظر مشاركته في القائمة الأساسية في شوال المقبل، وسيعمد لتكثيف الجرعات اللياقية خلال شهر رمضان. بينما أنهى محور الارتكاز إبراهيم غالب برنامجه العلاجي بعد تعرضه لكسر في اليد بالمعسكر الخارجي في إيطاليا وأبدى جاهزية كبيرة لدعم صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، وقطع حارس المرمى خالد راضي شوطاً كبيرا بالعودة للدخول في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من العملية الجراحية التي أجراها بكتفه نهاية الموسم الماضي.

    تسجيل اللاعبين
    تنهي الإدارة النصراوية خلال الـ48 ساعة المقبلة ملف تسجيل اللاعبين الجدد ويأتي في طليعتهم لاعب خط الوسط عبدالرحمن القحطاني والرومانيان بيتري ورازافان والأسترالي ماكين وسيدعم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الخزينة النصراوية بأكثر من عشرة ملايين خلال الـ 24 ساعة المقبلة لكي يتمكن الفريق من قيد اللاعبين الجدد وستشمل المرتبات المتأخرة بالإضافة لاستحقاقات أخرى.



    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2019 4:46 am