منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !! الكل يجاوب

    أم ندى
    أم ندى
    مشرفه
    مشرفه

    عدد المساهمات : 95
    نقاط : 26250
    تاريخ التسجيل : 23/07/2012
    العمر : 39
    الموقع : الدمام

     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب Empty يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !! الكل يجاوب

    مُساهمة من طرف أم ندى في الإثنين يوليو 23, 2012 4:15 am

    يقــــــوول البعض با ان الصـــمت افضل جوووواب ولا انه الــــكثير منا لا يـــطقنون فـــن الصـــمت

    فتجـــده ليــس راضــي عـــلى جوواابــــه فأأذن الصـــمت ارقـــى وسيله لمــن يريد غيــظك ,,

    يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!

    الكل يجاوب


    1
    هل انت ممن يفضل الصمت ؟؟
    2

    هل الصمت ضعف بوجهة نظررك ؟؟
    3

    متى يكوون الصمت ابلغ من الكــــــــلام ؟؟












    وأنا أفضل الصمت,والصمت ليس ضعف , والصمــــــــــت وبلا شـــــك هيبــــه من غيرسلطــــــااان

    ولكــــــــــــم ودي يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب T105


    _________________
     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 30211_21280834926
    زقـــآرهـ
    زقـــآرهـ
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 69
    نقاط : 29220
    تاريخ التسجيل : 03/09/2011
    العمر : 30
    الموقع : تبـــــــــــــــــــــوك

     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب Empty رد: يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !! الكل يجاوب

    مُساهمة من طرف زقـــآرهـ في الإثنين يوليو 23, 2012 6:35 am

    نعم أفض الصمت
    الصمت ليس ضعف
    يكون أبلغ من الكلام عند الغضب

    وآخيراً تذكروا بأني صمتي حكايه ونظرتي هيبه
     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 244150
    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 47578
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب Empty رد: يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !! الكل يجاوب

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الإثنين يوليو 23, 2012 7:15 am

    الله الله
    وش الحكم هذي ياشششيخ أتعب أنا يازقـــآرهـ

    المهم
    أنا أحب المشاهده بصمت وتمعن
    وبعدها يسسسسسسسسسسسسير كلام ثاني
    على ماقالوا
    يقول المثل
    الهدوووووووء الذي يسسسسسسبق الععععععععع اصفه
    تحياتي


    _________________
     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 866115941
    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2171
    نقاط : 51196
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    الموقع : أبها

     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب Empty رد: يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !! الكل يجاوب

    مُساهمة من طرف أبوالعرب في الإثنين يوليو 23, 2012 9:08 am

    اي ولله توني ادري اني ملك بصمتي
    خلوكم على الصامت


    _________________
     يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 03 يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 08 يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 177900024 يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 08 يوقال با ان الصمت يولد الحتررام !!  الكل يجاوب 03

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 27, 2019 6:06 am