منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    "فيفا" لاتحاد القدم السعودي: من حق النصر تسجيل أنجيلوس

    شاطر
    avatar
    mŘ-ţÄЬŭҚ
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 620
    نقاط : 30081
    تاريخ التسجيل : 05/02/2012
    العمر : 30
    الموقع : تبـ...ــــ...ــــ...ـوك

    "فيفا" لاتحاد القدم السعودي: من حق النصر تسجيل أنجيلوس

    مُساهمة من طرف mŘ-ţÄЬŭҚ في الخميس فبراير 21, 2013 5:02 am

    استثنائياً، ستضطر لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى العمل يوم إجازتها الرسمية (الخميس)؛ وذلك من أجل إنهاء إجراءات تسجيل المحترف الجديد في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي النصر، اللاعب اليوناني كاريستياس أنجيلوس، بديلاً للإكوادوري المُصاب جايمي جافيير أيوفي.

    ووفقاً لعضو لجنة الاحتراف علي الأحمدي فإن خطاب موافقة الاتحاد الدولي "فيفا" وصل إلى اتحاد القدم السعودي مساء الثلاثاء الماضي، وتم التأكد من نظامية الإجراء خلال يوم عمل (الأربعاء).

    وقال الأحمدي لـ"العربية.نت": "اللاعب استناداً إلى هذه المخاطبات يحق له لعب مباراة نهائي كأس ولي العهد، ولهذا ستضطر اللجنة إلى العمل في يوم إجازتها الرسمية الخميس، لإنجاز إجراءات تسجيل اللاعب ليصبح محترفاً نصراوياً".
    وتعليقاً على رفض لجنة الاحتراف عرض الخطاب الذي أرسل من "فيفا" متضمناً رأيه في نظامية تسجيل اللاعب اليوناني، أوضح: "الخطاب سرّي، ولا يحق لأحد الاطلاع عليه إلا نادي النصر، وليس متاحاً للعرض على الإعلام والجمهور".

    إلى ذلك، أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل دقائق بياناً على لسان عضو مجلس إدارته والمتحدث الرسمي عدنان المعيبد، شرح فيه إجراءات تعاقد نادي النصر مع اللاعب المحترف اليوناني كاريستياس أنجيلوس وتسجيله خارج فترات التسجيل بدلاً عن اللاعب الإكوادوري المُصاب جايمي جافيير أيوفي، وجاء فيه: "​تقدم نادي النصر للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بخطابه رقم (666) ومشفوعاته في يوم الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٣ طلباً للاستفسار من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن إمكانية تسجيل اللاعب اليوناني خارج فترات التسجيل بدلاً من اللاعب الإكوادوري المُصاب، حيث أحال رئيس الاتحاد السعودي هذا الموضوع إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين المختصة بهذا الموضوع لاتخاذ الإجراءات النظامية والرفع للاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك".

    وأضاف المعيبد: "​أرسل الاتحاد السعودي خطاباً برقم (2694/9) في ١٧ يناير ٢٠١٣ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، و​تلقينا رد الاتحاد الدولي مساء يوم الثلاثاء بخطابه المؤرخ في 19 فبراير 2013 الموقّع من قبل مدير الشؤون القانونية ورئيس أوضاع اللاعبين، الذي يطلب فيه الرجوع إلى المادة 6 فقرة 1 من لائحة الفيفا حول أوضاع وانتقال اللاعبين، والتي بموجبها يمكن فقط تسجيل اللاعبين خلال إحدى فترتي التسجيل السنوية المحددة من قبل الاتحاد ذات الصلة".

    وتابع: "من جهة أخرى، وكاستثناء من هذه القاعدة، تنص نفس المادة على أن اللاعب المحترف الذي انتهى عقده أو تم إنهاؤه باتفاق متبادل مع النادي قبل نهاية فترة التسجيل يمكن تسجيله من قبل الاتحاد ذي الصلة خارج فترة التسجيل، شريطة الأخذ في الاعتبار النزاهة الرياضية للمسابقة ذات الصلة".

    وأضاف: "وعلى ضوء ما سبق، وفي حالة انتهاء عقد اللاعب أنجيلوس كاريستياس مع ناديه السابق أو في حالة إنهاء عقده باتفاق متبادل بين الأطراف ذات الصلة قبل انتهاء فترة التسجيل الأخيرة لاتحادكم، يظهر أنه يمكن تسجيل اللاعب الأخير لدى ناديكم المنتسب خارج فترة التسجيل تلك".

    واستطرد المعيبد في البيان العاجل: "كما تم إرسال نسخه من خطاب الاتحاد الدولي إلى نادي النصر بموجب خطابنا رقم (2795/9) وتاريخ ٢٠ فبراير ٢٠١٣ للاطلاع واتخاذ اللازم".

    ونبّه المتحدث الرسمي إلى أن محامي اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم دولياً ماري كلافوتي أكد لهم نظامية وقانونية الإجراءات المتعلقة بهذا الموضوع.

    وزاد بقوله: "​تلقى الاتحاد السعودي خطاباً من نادي النصر برقم (711) مرفقاً معه كامل المستندات المطلوبة للموافقة على تسجيل اللاعب كاريستياس أنجيلوس بدلاً عن اللاعب جايمي جافيير أيوفي.

    كما ​تلقى الاتحاد السعودي خطاباً من نادي النصر برقم (712) لإسقاط اللاعب جايمي جافيير أيوفي من كشوفات النادي بموجب التسوية المالية الموقعة بين كلا الطرفين.. و​تلقى الاتحاد السعودي خطاباً آخر من نادي النصر برقم (713) مشيراً فيه إلى الخطابات السابقة وتأكيد رغبته في إصدار الموافقة على إسقاط اللاعب الإكوادوري من كشوفات النادي، وتسجيل اللاعب اليوناني عوضاً عنه حتى يتمكن من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو ولي العهد بعد غدٍ الجمعة.

    ومضى في القول: ​"بناءً على الصلاحيات الممنوحة للجنة الاحتراف وفق ما تنص عليه لائحة الاحتراف ذات الصلة وحرصاً من اللجنة على القيام بواجباتها تجاه الجميع.. فإن رئيس وأعضاء وسكرتارية اللجنة كانت على اتصال مباشر مع رئيس الاتحاد من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والفاكس للاطلاع على جميع المراسلات والمستندات والإجراءات النظامية التي تمّت في الموضوع.. وبعد مراجعة جميع المستندات المطلوبة وفق ما تنص عليه مواد لائحة الاحتراف ذات العلاقة ونظام مطابقة الانتقال الدولي تبيّن للجنة الاحتراف أن اللاعب اليوناني قد انتهى عقده مع ناديه السابق نادي بانتوليكوس اليوناني في تاريخ ١١ مايو ٢٠١٢، أي قبل انتهاء فترة التسجيل الأخيرة للاتحاد السعودي.. وبناءً عليه تم طلب الشهادة الدولية لانتقال اللاعب بتاريخ ٢٠ فبراير ٢٠١٣ بعد استيفاء المستندات الرسمية بمصادقة نظام مطابقة الانتقال الدولي، وبموجبه يمكن تسجيل اللاعب لصالح نادي النصر خارج فترة التسجيل".


    _________________
    avatar
    غ آلي الأثمـانـ
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 110
    نقاط : 22860
    تاريخ التسجيل : 04/09/2012
    العمر : 32
    الموقع : الجوف

    رد: "فيفا" لاتحاد القدم السعودي: من حق النصر تسجيل أنجيلوس

    مُساهمة من طرف غ آلي الأثمـانـ في الأحد فبراير 24, 2013 6:57 pm

    مشكور أخوي مستر على النقل المميز


    _________________

    avatar
    NsNs07
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 661
    نقاط : 30451
    تاريخ التسجيل : 09/02/2012
    العمر : 28
    الموقع : النماص

    رد: "فيفا" لاتحاد القدم السعودي: من حق النصر تسجيل أنجيلوس

    مُساهمة من طرف NsNs07 في الأحد فبراير 24, 2013 6:57 pm

    يعطيك الف عافيه خيو


    _________________


    للتوآصل :n-nsns-07@hotmail.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 2:49 am