منتديات رومنسيات السعودية

ﺂ̲ﮬ̲̌ﮧﻟ̲ﺂ̲ بـڳ ﻋزْۑزْۑ ﺂ̲ﻟ̲زﺂ̲ئږ

ﻧَوِرُتْ ﻣ̝̚ڻٺﮃېٱٺ ڔۈﻣ̝̚ڻﺳ̭͠ېٱٺ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ۈﮃېۂ
بِتْۄآجَدِﻛَ آلَجَمـَيْلَ ۄآلَآﻛَثٌرَ مـَنّ رَآئعَ
ۆﻧ̲ﺗ̲ﻣ̲ﻧ̲ى ﺂ̲ﻧ̲ يےڳۆﻧ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻧ̲ﺗ̲ﺩ̲ى ﻧ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻋﻟ̲ى أﻋﺟ̅ﺂ̲بـڳﻣ̲
ۆﺂ̲ﻧ̲ ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ۆﺗ̲ﺳ̲ﺗ̲ﻓ̲يےﺩ̲ۆﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ خﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ږڳﺗ̲ڳﻣ̲ أۆ ﺂ̲طﻟ̲ﺂ̲ﻋڳﻣ̲ ﻋﻟ̲يےﮬ̲̌ﮧ


ﻟ̲̲ﻣ̲زيےﺩ̲ ﻣ̲ن ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻋﻟ̲ۆﻣ̲ﺂ̲ت̲ ﺂ̲ﻟ̲ږﺟ̅ﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﺗ̲ڝﺂ̲ﻟ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﺩ̲ﻋﻣ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻧ̲يے للَمـَنّتْدِى
ﻣ̲حَﻣ̲ﺩ̲:0551331001
حَﺳ̲ـن:0554390861

أۆ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ږﺂ̲ﺳ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ﻋﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲بـږيےﺩ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻟ̲ڳﺗ̲ږۆﻧ̲يے
romnseat@hotmail.com

منتديات رومنسيات السعودية


    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل

    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48458
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  Empty الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 6:12 am

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  083010150818yhqxkpci55qcra0rgf8h

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  083010150851ethp1j1or



    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  083010150844mvxp9stotl75glthw4ac

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  0830101508448nbox4hفي يوم البطاقات الحمراء.. استكمل دوري زين السعودي منافسات الجولة الرابعة والتي شهدت منح حكام الساحة أربع لاعبين بطاقات حمراء، جاءت من نصيب سليمان أميدو (الوحدة) وليد عبدربه (الأهلي) حاتم عقل (الرائد) ومحمد الفهيد (الفتح) وقلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال النتيجة واستطاع أن يخطف ثلاث نقاط من فريق الوحدة وفي جدة على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل كسب فريق الاتحاد ضيفه فريق الحزم برباعية نضيفة وفي الدمام وعلى أرض ملعب الامير محمد بن فهد خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الفوز في الوقت القاتل من أمام ضيفه فريق الفيصلي .
    وعلى أرض ملعب الأخدود بنجران اقتنص فريق نجران فوزاً مهماً على أرضه من أمام الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل هدف.
    و على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تعادل الفتح والرائد بهدف لكلاهما.

    الوحدة والهلال
    كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الوحدة بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الرابعة من دوري زين السعودي في اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.
    سيطر الهلاليون سيطرة تامة على مجريات اللقاء بفضل التألق الدائم لخط وسطه بقيادة اللاعب الروماني رادوي، رغم السيطرة الهلالية المطلقة إلا أن الوحداويين كانوا السباقين في التسجيل وفاجأوا الهلال عن طريق اللاعب عبدالخالق برناوي (12) من المباراة.
    رتب الهلاليون أوراقهم وعادت السيطرة لهم واستطاعوا تعديل النتيجة عن طريق اللاعب السويدي ويلهامسون (24)، بعد الهدف بست دقائق تمكن ياسر القحطاني من تتويج السيطرة الهلالية بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 30 من الشوط الأول .
    بعد ذلك سارت الدقائق حتى (43) حينما رفع حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مدافع الوحدة سليمان أميدو بعد إعاقته لأحمد الفريدي لينتهي هذا الشوط بتقدم الهلال بهدفين لهدف.
    شوط المباراة الثاني لم يختلف كثيراً عن الشوط الأول سيطرة هلالية تامة أضاع من خلالها الهلاليون العديد من الفرص حتى تمكن عيسى المحياني من تعزيز النتيجة بهدف ثالث (68) من عمر المباراة ليستمر اللقاء كما بدأ سيطرة هلالية وتراجع وحداوي لينتهي اللقاء بفوز هلالي مستحق بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة متصدراً سلم الترتيب بفارق الأهداف عن مطارده فريق الاتحاد.

    الاتحاد ـ الحزم
    قاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نايف هزازي فريقه للفوز على فريق الحزم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدوري زين السعودي.
    هزازي تمكن من إحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) جاء منها هدفان في الشوط الأول في (29) من ضربة رأس رائعة وأضاف الهدف الثاني (34) بتسديدة من قدمه اليسرى.. وأضاف الهدف الثالث ((53 من زمن الشوط الثاني من ضربة رأس.. كما أهدى الهزازي الهدف الرابع الاتحادي لزميله عبدالملك زيايه بعد أن مرر له كرة متقنة وذلك ( (79. سيطر الاتحاد على معظم مجريات المباراة منذ بدايتها حتى النهاية كان الفريق الأفضل ولم تظهر لفريق الحزم أيّ خطورة هجومية على مرمى الاتحاد وتحمل دفاع الحزم وحارس مرماه سيل الهجمات الاتحادية المتواصلة.
    تألق في مباراة الأمس نايف هزازي بالإضافة إلى البرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس.. كما شهدت المباراة أيضاً مشاركة العماني أحمد حديد في التشكيلة الأساسية للفريق على حساب لاعب الوسط سعود كريري الذي فضل المدرب جوزيه عدم إشراكه في المباراة خوفاً من حصوله على البطاقة الثالثة والتي قد تحرمه من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة التي ستكون في السابع من شهر شوال المقبل.
    وبهذا الفوز الرابع على التوالي للاتحاد يصبح رصيده من النقاط 12 نقطة.. فيما استمر الحزم على نقطته الوحيد.

    نجران ـ الأهلي
    حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران فوزه الأول في دوري زين السعودي وأودع أول ثلاثة نقاط .. فيما استمر النادي الأهلي في مسلسل هزائمه وتلقى الخسارة الثالثة على التوالي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب نادي الأخدود بنجران والتي انتهت لمصلحة نجران بهدفين مقابل هدف ليكون بذلك الأهلي هو الفريق الذي حققت كل الفرق على يديه فوزها الأول.
    الشوط الأول انتهى سلبياً ولم يكن هناك شيء يذكر إلا السلبية بين الفريقين مستوى ونتيجة، وفي الشوط الثاني نجح البديل المخضرم الحسن اليامي في افتتاح التسجيل (62).. وعاد الحسن اليامي للتألق بعد أن أعيق داخل خط الثمانية عشر ليكسب ضربة جزاء سجلها منها المحترف ديبا الهدف الثاني (72).. وقلص العماني عماد الحوسني النتيجة بتسجيله هدف الأول من ضربة جزاء (77).
    شوط الأول المباراة انتهى سلبياً ولم يشهد إلا فرصة أهلاوية من مارسينهو ارتدت مرتين من العارضة قبل أن ينقذها الحارس عبدالرحمن رجب (23).. وفرصة انفرادية لديبا مرت بجانب مرمى الأهلي (40).
    وفي الشوط الثاني شارك الحسن اليامي بدل عبدالعزيز حمسل ونجح اليامي في تسجيل هدف فريقه الأول بعد تمريرة رائعة من الثقفي ينفرد اليامي ويتجاوز المعيوف ويسجل بسهولة (65).
    ازدادت الظروف على الأهلي وبعد أقل من خمسة دقائق أشهر حكم المباراة مطرف القحطاني البطاقة الحمراء في وجه مدافع الأهلي وليد عبد ربه بعد إعاقة مهاجم نجران ديبا (69).
    نجح بعدها الحسن اليامي في الحصور على ضربة جزاء تقدم لها ديبا على يمين المعيوف هدف ثاني (72). رمى مدرب الأهلي خالد بدره بكل أوراقه وأشرك مالك معاذ واندرسون وتحصل إبراهيم على ضربة جزاء للأهلي سددها عماد الحوسني على يمين رجب هدف أول للأهلي (77).

    الاتفاق ـ الفيصلي
    كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضيفه فريق الفيصلي في الدمام بهدف دون رد سجله المدافع أحمد البحري عن طريق ركلة جزاء (89) بعد مستوى فني متواضع.. استفاد الإتفاق من اعاقة مهاجمه يوسف السالم داخل المنطقة الجزاء ليخطف هدف المباراة الوحيد والنقاط الثلاث.
    المباراة ظهر عليها اللعب بهدوء في الربع الساعة الأولى مع أفضلية نسبية للاتفاق.. ورغم ذلك كاد الفيصلي أن يفتتح النتيجة مبكراً بتسديدة قوية من على بعد 25 ياردة مرت إلي جوار القائم (12).. بعد دقيقة واحدة كاد لاعب الفيصلي وائل زياد أن يفتتح التسحيل عندما انفرد بالمرمى ولكنه لم يتعامل مع المرة كما يجب وأنهى الدفاع خطورتها.
    ورد يوسف السالم براسية انتهت إلي جوار القائم إثر عرضية متقنة من يحيى الشهري (17).
    وتصدت العارضة لأخطر الفرص الاتفاقية عندما سدد ماتيوس من على مشارف منطقة الجزاء كرة قوية ارتطمت مباشرة في القائم قبل أن تغادر الملعب (38).
    وفي الشوط الثاني زج مدرب الاتفاق إيوان بصالح بشير بدلاً من سبستيان.. في محاولة لتنشيط هجومه.. ورد مدرب الفيصلي بدخول واصل الزويد بدلاً من وائل الزياد.. ولكن لم يرفع التغييرين من نهج المباراة حيث استمر في منتصف الملعب وسط محاولات خجولة كانت نتتهي عند أقدام المدافعين.. بيد أن دخول مهاجم الفيصلي صابر حسين غير اللعب وسدد اللاعب البديل كرة قوية مرت بجوار القائم بعد أن تصدى لها خوجة.. ورد عليه السالم برأسية انتهت إلي جوار القائم أيضا (77).
    وكاد صابر أن يفتتح التسجيل للضيوف بيد أن كرته انتهت إلى جوار القائم (82).. وقبل دقيقة من نهاية المباراة تعرض السالم لإعاقة من مدافع الفيصلي إبراهيم مدخلي احتسبها الحكم ركلة جزاء تصدى لها المدافع أحمد البحري الذي سدها داخل الشباك هدفاً وحيد في المباراة.

    الفتح ـ الرائد
    المباراة بدأت بحالة من الهجمات السريعة للفريقين بجانب كرات طويلة وقد أسفرت هذه التحركات (14) عن هدف فتحاوي عن طريق رأسية بدر الحقباني، بعدها حاول الرائد السيطرة على خط الوسط من خلال التمريرات القصيرة وكانت أخطر هذه الفرص بتسديدة قوية من البرازيلي ديسلفا، حيث سيطر عليها محمد شريفي بكل إتقان وكان الرد سريعاً من قبل الفتح بعد هجمة منظمة قادها أحمد الحضرمي الذي مررها للحمدان ليسددها قوية ولكن خوجلي أنقذ الموقف، لم يحسن الحارس محمد شريفي تقدير كرة ثابتة من عبدالمجيد الرويلي ليسجل منها الرائد هدف التعادل في (43) ومع بقية الشوط كانت الهجمات متبادلة بين الفريقين لينتهي بالتعادل الإيجابي 1ـ1
    وفي الشوط الثاني كانت البداية عشوائية من قبل لاعبي الفريقين وإن تعرض الفتح لحالة ارتباك إثر طرد مدافعه محمد الفهيد بعد تحصله على البطاقة الثانية، وفي (89) يتعرض مدافع الرائد حاتم عقل للطرد بعد مخاشنة قوية مع أحمد بوعبيد حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
    أبوالعرب
    أبوالعرب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2171
    نقاط : 52076
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    الموقع : أبها

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  Empty رد: الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل

    مُساهمة من طرف أبوالعرب في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:36 am

    يعطيك العافيه
    ABO SLOMY
    ABO SLOMY
    إداري
    إداري

    عدد المساهمات : 1767
    نقاط : 48458
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 34
    الموقع : الرياض

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  Empty رد: الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل

    مُساهمة من طرف ABO SLOMY في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:09 am

    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  0831101308106plqcxz7zvjkbi3
    الهلال قلبها على الوحدة .. وهزازي بـ(هاترك) قصف شباك الحزم الاتفاق يكسب الفيصلي بجزائية .. وتعادل إيجابي للفتح والرائد .. والأهلي يواصل  083110130810rf6wb6mol48

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2019 4:39 am