[rtl]ومن أهم خصاص البرنامج :- [/rtl]
[rtl]1. إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج – شقة – فيلا – مكتب – محل - مخزن – معرض – أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .[/rtl]
[rtl]2. إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .[/rtl]
[rtl]3. إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.[/rtl]
[rtl]4. إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات.[/rtl]
[rtl]5. المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية. [/rtl]
[rtl]6. تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).[/rtl]
[rtl]7. إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.[/rtl]
[rtl]8. التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-[/rtl]
[rtl]a) كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .[/rtl]
[rtl]c) تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.[/rtl]
[rtl]d) حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات. [/rtl]
[rtl]e) كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.[/rtl]
[rtl]f) العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.[/rtl]
[rtl]g) تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]h) تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]1) الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية. [/rtl]
[rtl]2) الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]3) الشيكات الصادرة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .[/rtl]
[rtl]4) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر. [/rtl]
[rtl]9. تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.[/rtl]
[rtl]10.نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).[/rtl]
[rtl]11.إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.[/rtl]
[rtl]12.إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.[/rtl]
[rtl]13.إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.[/rtl]
[rtl]14.الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.[/rtl]
[rtl]15.إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.[/rtl]
[rtl]16.إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.[/rtl]
· Contact Management: Adding all the details of the persons (Tenant, Seller, Buyer, Landlord, Investor, Companies, suppliers, Brokers, etc.) and attach photos and files related.
· Contract management: Create and print Different Contracts (Rental, Sales, Purchase, Brokerage) , follow-up and re-scheduling of installments , termination, renewal of contracts.
· Cheque Management: Follow-up all cheques transactions starting from receiving cheques , submit to bank , clear or return the cheques .
· Expenses: Entering all expenditure (general or related to properties) , generate the profit and loss for each tower or property during any period.
· Collection Management: Generate, Print and collect the bills of different fees (electricity bills, water bills, cooling bills, maintenance bills, etc.).
· Maintenance management: Adding and follow up maintenance complaints relating to each property.
· Reporting : The software contains a list of reports can serve all sections and departments of the company, including: -
o Leasing Statement: a detailed report of all rented units, Contract Start & end date, Rent Value , Paid amount and remaining amount for each property during any period of time.
o Contracts End Dates : a detailed list of all the contracts that will expire during the period , for example: During 30 days from now.
o Uncollected Installments : a detailed list of all uncollected installments related to each property with tenant details for quick contact.
o Building Occupancy Status : a detailed list of all units status in the building with the total number of vacancies and occupancy.
o Customer Statement : a detailed report of all paid and the remaining amounts for each Customer.
o Availability List : a detailed report of all available units.
o Receipts Reports: summary and detailed reports of total amounts received in cash or cheques or bank transfer for each unit in any period.
o Expenses Reports: summary and detailed reports of total amounts paid in cash or cheques or bank transfer as general expenses or related to properties in any period.
o Received Cheques: a detailed report of all cheques received for each unit in any period.
o Bounced Cheques: a detailed report of all bounced cheques related to units in any period.
o Issued Cheques: a detailed report of all issued checks related to units in any period.
o Accounting Reports , Balance sheet generating , Trail Balance , and Profit and Loss reports .
· Reports Design: Ability to create accounting reports through the software and saving it as template for future , example :- ( Generating Balance sheets , Profit and loss reports for each Project , tower or property.
· Alerts and Notifications System by e-mail or SMS , including (contract renewal alerts, Delayed Installments alerts, cheques be collected alerts, Bounced cheques alert expired Documents and company licenses alerts , etc.).
· Fully Integrated Financial System
· Archiving System: archive all images and files relating to persons , properties, contracts , accounts, personnel and others.
· Police Cases and Legal Cases with legal expenses and lawyer fees related to each case.
· Security and Administration : create an unlimited number of users and control the privileges of each user.
· Access the Software from anywhere in the world through Windows / Internet browser / Mobile.
· Ability to Import Contacts and Properties detail from excel.
Download a Free Version, Check Full Features, Watch a Video demo at our website
www.befalcon.com/falconpro
To Contact the Software Company at:
info@befalcon.com
Mobile / Whatsapp: 00971556212280